لاريجاني: السعودية عدوّ خبيث ونظام شرّير ارتكب الكثير من الجرائم في اليمن

5

قال رئیس مجلس الشورى الایراني علي لاریجاني إن الشعب الیمني یواجه منذ فترة عدواً خبیثاً – في إشارةٍ إلى التي تقودُ تحالفاً عربياً ضد الحوثيين-.

 

وخلال استقباله وفدا یمنیا في طهران السبت، اکد لاریجاني دعم ایران لما أسماه “مقاومة الشعب الیمني المظلوم”.

 

وقال: “ان المؤشرات تدل على ان النظام السعودي قد ارتکب الکثیر من الجرائم في الیمن ما ادى الى تدمیر البنیة التحتیة واستشهاد وجرح الاف الابریاء”.

 

وأوضح: “بانه قلما شهدنا في التاریخ مثل هذه الجرائم، ما یشیر الى ان النظام السعودي نظام شرّیر في المنطقة”.

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. محسن يقول

    وأنتم أيها المجوس ألم تدمروا سوريا والعراق واليمن وبعض دول الخليج العربي السعودية أوقفت المد الشيعي في المنطقة العربية ربنا يخلى الملك سلمان ويحفظه من كل سوء اللهم امين يارب العالمين وربنا يحفظ المملكة العربية السعودية بلد الحرمين الشريفين ويجعلها دائما آمنة مستقرة

  2. محسن يقول

    أنتم أيها الروافض تسبون الصحابة رضي الله عنهم وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم جميعا وتشركون بالله بسجودكم عند قبر الحسين وتقدمون أئمتكم على الأنبياء والمرسلين وتزنون تحت ما يسمى جواز المتعة ولا تزكون ولا تصلون الصلوات الخمس كاملة وتتدعون أن القرآن ناقص وسيكمله محمد بن الحسن العسكري في آخر الزمان وهو المهدى المنتظر عندكم وتحلون كل الذنوب بما في ذلك الكذب تحت ما يسمى التقية ثم بعد ذلك تدعون أنفسكم الجمهورية الاسلامية الايرانية أى إسلام هذا ؟؟؟ أنتم فرس مجوس والويل ثم الويل لكم من الله تعالى

  3. عمر بن عمر يقول

    يستحضرني في مثل هذا الموقف المثل الدارج اللي يقول “بائعة هوا تلقي محاضره عن الشرف”.
    انسى اليمن يالاريجاني وبلغ المعتوه الكبير حقكم الكلام هذا….روح حاول في سوريا لعلكم تحققوا شيء هناك وما اظن ..الابطال هناك بالمرصاد لكم ولفئرانكم…..

  4. حسان يقول

    و نظامك و ما فعله فى سوريا و العراق و من قتل علماء العراق بعد الاحتلال الأمريكى للعراق وووو
    ومن يقتل الأغلبية السنية فى ايران ووو
    ومن تحالف مع روسيا وإسرائيل ووو
    النظام السعودي فيه خبث و لاكن نظامك أخبث

  5. عربي حر يقول

    والله اني لاتعجب من هذه الطائفة العجيبه، يفجرون المساجد في صلاح الدين بالعراق ويصيحون اللهم صل على محمد وال محمد ويقول ان السنه هم التكفيريون، ولكني الان اكفركم ومن لا يكفركم فهو كافر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.