ضاحي خلفان “فقد أعصابه”: فوز أردوغان تهديد لمصر

4

بعد أن بشر كثيرا بقرب سقوط وحزبه اعتبر ، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، أن فوز حزب “”، بالانتخابات البرلمانية، يهدد الأمن القومي المصري، مشيرًا إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والذي ينتمي للحزب، يعتبر ضمن مشروع تغيير خارطة الشرق الأوسط، وفقًا لقوله.

 وكتب “خلفان”، في سلسلة من التغريدات له على موقع “تويتر”: “لا ينتظر من حزب أردوغان إلا خراب الوطن العربي، أكبر داعم للإخلال بالأمن القومي  العربي أردوغان”.

 وأضاف: “من ضمن مشروع تفتيت الوطن العربي فوز أردوغان لاستكمال هجومه على مصر التي افشلت المخطط في المرة الاولى لتفتيتها، فوز أردوغان من جديد يعني أن مصر لا تزال الهدف لخطة تغيير خارطة الشرق الأوسط الذي قال عنه رئيس الاستخبارات الفرنسية بالأمس انه لن يعد كما كان”.

وتشير النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية التركية إلى فوز حزب “العدالة والتنمية” بنسبة تقترب من 49 % وهي النسبة التي تمكنه من تشكيل الحكومة منفردًا.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. متابع يقول

    أحد أغبى الشخصيات السياسية الخليجية إن لم يكن أغباهم على الإطلاق
    والمصيبة أنه يظن عكس ذلك

  2. وعد السماء آت يقول

    فوز حزب الحريه والعداله يعني فوز الاسلام وخسارة وثبور واندحار حزب دعار وحذيان صهيون وخدام الهندوس والانقلاب .
    والله شماتتي لاتوصف افقع من جنابك ياحامي فروج الزنى والخمر انا طاير من الفرح بخسارتكم ياانقلابي
    فالخزي والعار والثبور لكم في الدنيا وجهنم ومجاورة فرعون في جهنم فبئس المصير لكم ولمن ايدكم ياجرذان

  3. اسمراني يقول

    أولا: نقول لضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي،وحارس البغايا فيها مت بغيظك , فقد أخلف الله ظنك ورد كيدك في نحرك وأماتك بغيظك وانتصر وفاز “العدالة والتنمية”، بالانتخابات البرلمانية، فالحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات وهنيئا لكل مسلم حر عربي وغير عربي هذا الفوز.
    ثانيا: أن من يهدد الأمن القومي المصري،والعربي ومن ضمن مشروع تغيير خارطة الشرق الأوسط، هو أنت ومن تنتمي إليه وتدافع عنه وتطنطن له , ومارأيناه في مالي وليبيا ومصر وتونس واليمن وفي سوريا حاليا أكبر دليل , ولكن نقول قول الله تعالى : ( وَلاَ يَحِيقُ المَكْرُ السَّيِّئُ إِلاَّ بِأَهْلِهِ )
    ثالثا:أماعن خراب الوطن العربي، والأخلال بأمنه القومي ,فلا أظنه سيكون إلا على يد من يحاربون شرع الله , ويشيعون الفساد في الأرض وأصبحت بلدانهم قبلة البغايا والفاسدين وكل خائن محارب للدين , أو من جعل من حماس عدوا وأسرائيل حليفا ووالى أعداء الله وحارب أوليائه.
    واخيرا , فإن مصر ماتهدد امنها القومي وأو شكت على الأنهيار والتفكك والأفلاس وأصبحت في ذيل الأمم عامة والأمة العربية خاصة ,. إلا بمؤامرات من تعمل لهم و يوضفونك ,وبرز بعض دول الخليج سامحهم الله للأسف , ولكن الحمدلله انكشفت الغمة وبان المستور وانفضح خلفان المقهور , فألله أسأل أن يحفظ سلمان الخير لنصرة الأسلام والمظلومين وأن يؤيده وأوردغان وتميم وأن يجمعهم على الحق ونصرة المظلومين , وأن ينفع بهم أمة سيد المرسلين , وأن يكفيهم مكر الماكرين وحسد الحاسدين والحمدلله رب العالمين

  4. عطوان يقول

    ان شاء الله بدأت بوادر ظهور الاسلام الذي وعد الله المؤمنين بعد ابتلاءتهم ولينصرن الله من ينصره ان الله لقوي عزيز ..اما هذا العميل النجس الباطني حامي العهر والدعاره .لا نقول له الا مت بغيظك وحقدك ياتافه انت وكل من هو على شاكلتك من العملاء والخونه والمأجورين ومصيركم ان شاء الله السحل في الشوارع والقائكم في حظائر الخنازير يأعداء الله ورسوله والمؤمنين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.