“الفراعين” إذ تعنون: “موجة الارهاب الفلسطيني تجتاح اسرائيل”.. فعلى الإعلام السلام

1

(متابعة وطن)  لا يكفّ بعض مذيعي القنوات المصرية عن مهاجمة المقاومة الفلسطينية، ونعتها بأوصافٍ لم يجرؤ الاحتلال الاسرائيلي على التصريح بها، وخصوصاً قناة “الفراعين” التابعة للاعلامي المصري المثير للجدل بتعليقاته “توفيق عكاشة”.

 

فتارةً يصف هؤلاء المذيعون المقاومة في غزة بأنها تتآمر على أمن مصر، وتارةً أخرى يقولون إن المقاومة وعلى وجه التحديد “حماس” تسعى لتنفيذ تفجيراتٍ واعمال “ارهابية” داخل الاراضي المصرية انطلاقاً من سيناء، وغيرها من الاتهامات، حتى اصبحت شاشات التلفزة المصرية وكأنها موجهة فقط لشتم المقاومة الفلسطينية والتحريضِ عليها.

 

غير أن اللافت في الهبة الشعبية التي تشهدها مدن الضفة الغربية المحتلة حالياً، هو العنوان الغريب الذي ورد على قناة الفراعين حيث جاء فيه: “موجة الارهاب الفلسطيني تجتاح اسرائيل”، ما أثار جدلاً وغضباً واسعاً بين صفوف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين تناقلوا صورةً تظهر هذا العنوان الاخباري على شاشة “الفراعين”، ما اعتبره كثيرٌ منهم بأنه دفاعاً عن الجلاد الاسرائيلي واتهام للضحية الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. وعد السماء آت يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل فوضنا امرنا الى الله في فراعنة العهر المصري .
    وننتظر من الله عظائم قدرته وقوته وجبروته فارنا يارب فيهم يوما اسود من يوم جدهم فرعون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More