“بالصور” .. 20 مليون يورو و2000 مدعو في حفل زفاف “كيم كاردشيان الصين”

0

في حفل زفاف كبير بلغت تكلفته 20 مليون يورو، عقد قران الممثلة يانغ، الملقبة بـ”كيم كاردشيان الصين”، على الممثل المسرحي “هوانغ شياو مينغ” في شنغهاي الأسبوع الماضي، بحضور 2000 مدعو من أصدقائهما.

 

وبحسب موقع “العربية”، أوضحت صور الزفاف تفاصيل الحفل بدءًا من ثوب العروس المصمم خصيصًا لها بتوقيع ديور، مرورًا بخاتم الزواج المرصع بـ6 قراريط من الماس وحتى قالب الكيك الذي بلغ ارتفاعه 10 أقدام.

 

وباستخدام عشرات الأمتار من الأورجانزا والساتان والتل، استغرق تفصيل ثوب يانغ البالغة من العمر 26 عامًا، المذهل خمسة أشهر.

 

وحضر الزفاف الذي بلغت تكلفته ضعف تكاليف حفل كيم كاردشيان وكاني وست في فلورنسا العام الماضي، عدد من مشاهير آسيا وكبار الشخصيات، وحظي كافة المدعوين الـ2000 بهدايا قدمت لهم خلال الحفل تصل تكلفتها إلى قرابة المليون يورو.

 

يذكر أن الممثلة الصينية تصدرت عناوين عدد من الصحف في الأيام الأخيرة بعد خضوعها لفحص طبي لإثبات أنها لم تجر أية عمليات تجميل في وجهها، وذلك بعد نشر صحيفة “بيبول” خبرًا يفيد بخضوعها لعملية من هذا القبيل.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More