فيديو.. إبراهيم عيسى: عمر بن الخطاب طلب رؤية حفيدة النبي عارية

12

عرض الإعلامي مجدي طنطاوي، خلال برنامجه “كلام جرايد” المذاع عبر فضائية “العاصمة” تصريحات خاصة نقلها عن الإعلامي إبراهيم عيسى والتي قال فيها: “إبراهيم عيسى بيقول إن عمر بن الخطاب طلب رؤية حفيدة النبى قبل أن يتزوجها”.

 وأضاف طنطاوي موجهًا حديثه لعيسى: “أنت عاوز أي حد رايح يخطب واحدة يطلب يشوفها عارية ولا عاوز تشوه ثوابت الدين فهمنا أنت عاوز إيه؟”.

 وتابع طنطاوي متسائلا: “هل يحق لنا أن نرد على هذه التخاريف أم لا؟”

قد يعجبك ايضا
12 تعليقات
  1. العلماني الحر الجزائر يقول

    لولا الدعم السعودي السخي للعرص وعبيد العرص واعلام العرص لما تطاول ابوحمالات و القطيع اللي معاه على الصحابة و الانبياء …..السعودية سبب البلاء

    1. مسبار الخليج العربي يقول

      ( العلماني الحر الجزائري (١)
      إذا أنت علماني فماذا حشرك لتدافع عن صنّاع التاريخ الاسلامي ورموزه الكبار حدود عقلك الذهاب ان تذهب وتتمسح بتمثال الحرية ( ليبرتي ) في نيويورك ودعنا وحالنا في الشرق.
      والحقيقة انني لا ألومك فكل المؤشرات في الجزائر تدل على العلمانية والليبرالية في هذا الوطن على قلوبنا نحن أبناء الشرق فالثقافة واللسان والطباع والاختلاط بالأوروبيين مسلك يتحول في السويّ إلى اعوج ومثال بسيط لو وضعت قطاً صغير بين عدد من الجراة وتربى معهم فستجده ينبح مثلهم .
      يا اخي الحبيب ابن الجزائر الحبيبة نحن في السعودية لم نركع إلا لله وحده ولم نترك للأجنبي فرصة ليجلس في أرضنا ونتعامل مع الغرب حسب المصلحة لأننا مرآة للعالم الاسلامي فينا يَرَوْن الاسلام على حقيقته نبني المسجد قبل البيت ونشبع الجار قبل ان نشبع ونحمي الجار من ما نحمي مناطفالنا ونساءنا نتزعم العالم في انتاج النفط وتصديره ونوازن الأمور ولا نغامر بحقوق العالم وكان لنا كلمتنا في عام ٧٣م ولا نكره اي مواطن عربي او إسلامي بسبب السياسة لان السياسة سحابة صيف سرعان ما تنقشع وما يحصل بين الدول وخاصة العربية من مشاكل السبب فيه الدول الغربية للإستفاراد بكل دولة وحدها ()

  2. الحصن الخير يقول

    ابراهيم عيسى رافضي وسخ منيل بتسن طينه لعنة الله عليه يريد يرضي اسياده في طهران

  3. Khfayarooh يقول

    لاحول ولاقوة ألا بالله العلي العظيم
    حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم أنه لايعجزك هو وأمثاله اللهم عليك بهم جميع

  4. محمد حجازي يقول

    هذا الشخص أصبح مهرجاً يقول في أي شيء دون دليل أو مرجعية … يريد أن في شيء وخلاص … يتطاول على اشرف خلق الله دون حياء أو خجل … ماذا يريد هذا التافه … لقد خلع القناع وأصبح مكشوفا وعلى قارعة الطريق .

  5. مصري يقول

    شخص عرص و من اتباع العرص

    اعتذر بالنيابة عن كل مصري

  6. لحسن عبدي يقول

    نعلة الله على الكاذبين الى يوم الدين

  7. مسبار الخليج العربي يقول

    الاخ مصري 5

    يجب أن يكون إعتذاركم بالطريقة التي يرضى عنها كل مسلم وأنتم تعرفون ذلك إذا ارتم

  8. اسمراني يقول

    سؤالي موجه للدعوة السلفية بالأسكندرية , ولمحمد حسان , ومحمد حسين يعقوب , ولعبد الملك الزغبي , والمقدم , ولكثير من مشايخ الفضائيات الذين صمتوا في وقت وجب فيه الكلام ونصرة الأسلام , ومــــلأوا الدنيا عويلا , أيام مرسي ونهضة الأسلام , لماذا صمتم أين نصرتكم لدينكم وصحابة نبيكم صلى الله عليه واله وسلم؟وكأن لسان حال الشاعر الخارجي عمران بن حطان يخاطبهم قائلا:
    أسَـدٌ عَلَيَّ وَفي الحُروبِ نَعامَــةٌ **** رَبْداءُ تجفلُ مِن صَفيرِ الصافِرِ
    أما ياسر برهامي ومحمد فريد والقوصي ورسلان الرضواني وعلى جمعة ومختار جمعة وأحمد الطيب وغيرهم من مشايخ الضلال فلا خير فيهم ولا رجاء وخير ميقال لهم قول الله تعالى : (وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ * وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ * سَاءَ مَثَلا الْقَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَأَنْفُسَهُمْ كَانُوا يَظْلِمُونَ )
    نعوذ بالله أن نكون مثل هؤلاء أو مثل أولئيك

  9. الوليد يقول

    قريب جدا الله سنرى هذه الاشكال تستغيث لعدم قتلها وسيكون السكين هو الدواء لفصل رأسه عن جسده الذي نبت على السحت

  10. عبدالسلام يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياإبراهيم عيسى انت وأمئالك// وصل بك الأمر إلى هذا الحد؟؟؟ ماذا تريد من ألإساءه للحفيدة رسول ألله وأصحابه!!!! فوضنا أمرنا لله تعالى!!

  11. ام عبدالله يقول

    سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه فوق مستوى الشبهات لا يضيره مثل هذه التفاهات من اناس كل همهم الشهرة يتكلم عن سيدنا عمر ويفتري عليه ليشتهر وهذا انما يدل على افلاسه
    سلاما يا عمر الفاروق
    بمثلك نستصغر نجماً وذراً وجبال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.