الرئيسية » الهدهد » المقرب جدا من محمد بن زايد: اللهم أنصر اخواننا الروس على أعداء الإنسانية

المقرب جدا من محمد بن زايد: اللهم أنصر اخواننا الروس على أعداء الإنسانية

أميمه الجراح – وطن (خاص)
لم ينف يوما حمد المزروعي قربه من ولي عهد ابو ظبي والحاكم الفعلي للإمارات محمد بن زايد فعلاقتهما معروفة لكل أهل الإمارات وكذلك ابناء الخليج المتابعين منهم للمشهد الهزلي الذي أصبحنا نعيشه.
والمزروعي هو من صقور ابن زايد في حربه على الإسلاميين فهو لا يتوارى خجلا مثلا حين يتمنى من إسرائيل سحق حماس فلن يكون الغزاويون أغلى من “الماليين”.
والمزروعي يعبر بكل وقاحة وليس بجراة عن بغضه كما شيخه لأي مقاومة أو ثورة حتى لو خلت من الإسلاميين.

وأخيرا اختار بتغريدة اثارت الآلاف الدعاء بطريقة الإسلاميين أن ينصر الروس على أعداء الإنسانية وقد حدد أسماءهم جميعا.

طبعا شيخه الذي ايد الاسد بالخفية وعارضه بالعلن ليس بغافل عن تغريدات هي اشبه بالنباح يطلقها المقربون منه مثل ضابط الامن حمد المزروعي أو ضاحي خلفان ولكل شيخ طريقته!

ولعل حجم الردود التي انهالت عليه تجعله في كل مرة منذ تاييده اسرائيل في حربها ضد غزة منتشيا بعد أن أطلق قذيفة كمثل القذائف التي تسقط في طرابلس وعدن ومالي..

وتتسم الردود بسخرية مريرة من الحال الذي وصل إليه ابناء زايد وصبيتهم أمثال خلفان والمزروعي.

مثل رد أحدهم عليه:

الله يحشرك مع اخوك بوتين ويلتسن وغربتشوف ولينيين وستالين والقساوسة الروس قول أمين ياكلب دحلان وابن الساقط نهيقان

 

حمد المزروعي

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “المقرب جدا من محمد بن زايد: اللهم أنصر اخواننا الروس على أعداء الإنسانية”

  1. لاأحد يؤيد التكفيريين ولا قتلت الأبرياء ولكن الحرب التي تشنها روسيا لا تستهدف سوا الأبرياء من أهل السنة حصرا في العراق وسوريا والدور قادم عليكم قريباً يا منافقين الأعراب الآن عرفنا لماذا “المنافقين في الدرك الأسفل من النار
    وفعلا الأعراب أشد كفراً ونفاقاً وأجدر الا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله
    ” اللهم أقصم ظهره و أحشره مع فرعون وهامان وأبو جهل وبوتين ونتن ياهو

    رد
  2. الله رب المستضعفين..لاينظر ولايسمع الى اللقطاء الحماراتيون…لقطاءالحمارات زادت عليهم النجاسات من فأصبحوا ينبحون أكثر مما ينهقون…

    رد
  3. “الأعراب أشد كفراًَ ونفاقاً وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم” صدق الله العظيم وكذب المدافعون عن الأعراب.

    رد
  4. سبحان الله صار الروس اخوان لهم – اخواننا الروس أم اخواننا المسلمين – صارت المقاييس بالمنهج السياسي اولاء لذوى السياسة وليس الولاء لله تعالى … ترى كيف يحشر هؤلاء يوم القيامة -اخوان الانسانية كيف صنفت نفسك بالانسانية لا يجوز غيرك من يصنفك يا هذا وما هي مقاييس الانسانية التي تصنف عليها قد اوافقك الرأي بتجاوزات مثلا الدواعش واخذتك الحمية ان تضادهم واين هي حميتك من تجاوزات ميليشيات المالكي او مليشيات الاسد او غيرها اظنك فقط تظهر تجاوزات الجماعات الاسلامية اما غيرها فلا … اذكر انك كنت ضد حزب الله قبل عدة سنوات في مشاكله على الساحة اللبنانية والان انت مع حزب الله … ترى متى يتخلص احدنا من التلون

    رد
  5. قال تعالى : ( لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا آباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم أولئك كتب في قلوبهم الإيمان وأيدهم بروح منه ويدخلهم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها رضي الله عنهم ورضوا عنه أولئك حزب الله ألا إن حزب الله هم المفلحون ( 22 )

    *هذا النكرة عار على قبيلة المزاريع ولا يمت لهم بصلة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.