“بالصور” كويتي أفقدَ “عاملاً مصرياً” بصره .. والسبب !

2

تعّرض مواطنٌ مصريٌ، يدعى محمد صلاح يونس محمود، من محافظة سوهاج، للضرب المبرح من كويتيّ، ما تسبب بإصابته بجروح وفقدان النظر بعينه اليمنى .

 

وبحسب وسائل إعلامٍ مصرية فإن المواطن المصري يعملُ سائقًا لتوصيل الطلبات للمنازل بالكويت، وفور تلقيه مهمة توصيل طلبات لأحد المواطنين بالكويت، قام بالاتصال بالرجل الكويتي، للاستعلام عن مقر الإقامة، وجرى حديث بينه وبين زوجة المواطن الكويتي هاتفياً، حيث طلب زوج السيدة منها منحه التليفون لاستكمال المكالمة مع العامل المصري، وقام بوصف المكان له، للتوجه إليه.

 

وما أن وصل حتى انهال عليه بالضرب المبرح، وتوجيه السباب والشتائم له، مما تسبب في إغمائه، وتلقيه إصابات بالغة، وفور إفاقته قام بالاتصال بإدارة المطعم، وأبلغهم بما حدث وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

 

وطالب المواطن المصري المعتدى عليه  السفير المصري بدولة بالتحقيق في الواقعة.

 

يذكر أنه للمرة الثانية يتعرض أحد المواطنين المصريين العاملين بالخارج للضرب، بعد واقعة التعدي على عامل المصري بالأردن، والتي انتهت مؤخرًا بالتصالح بين الطرفين.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابو علي يقول

    يا ترى الاعلام المصري سيجرؤ على التحدث عن هذه الواقعه كما تحدثوا (وزاطو) لما تم ضرب عامل مصري بالاردن من قبل اشقاء نائب اردني ام ان (الرز) الكويتي سيخرسهم؟؟؟؟

    1. ابن النيل يقول

      تعودنا على اهمال السفارات خوفا من تدهور العلاقات ززز ولكن اقول الشعب المصري فاق من غيبوبته منذ حرب تحرير الكويت وكل من تسول له نفسه بالتطاول على مغترب مصري سيتم المعاملة معه بمصر باذن الله كما حدث ويحدث لم يعد في وسعنا الصبر اكثر وكل خليجي يعتقد بان حكومته ستنجيه فه خاطئ سيدعم \دعسكم باقدام المصريين وما اقرب الايام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.