“بالصور” .. بريطاني اغتصب فتيات زوجته الثلاث “6 سنوات” دون علم زوجته !

0

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنه ألقيَ القبض على رجل بريطاني بتهمة ممارسة مع فتيات زوجته الثلاث، واستغلال براءتهم لمدة 6 سنوات دون أن تعلم الأم عن الكارثة التي تحدث داخل منزلها.

 

وبحسب الصحيفة فقد وقع الرجل تحت طائلة القانون بعد أن هجر الأسرة بحوالي 10 سنوات على جريمته، وتم اعتقاله بعد أن أوقعت به إحدى الفتيات اللاتي عثرت عليه صدفه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. فأنشأت الفتاة حسابا مزيفا وبدأت الحديث مع الرجل حتى تعرفت عليه وعلى مكانه وعلى مواعيد سفره، وبالفعل تم القبض عليه في مطار “بوتسوانا” أثناء توجهه إلى وحكم عليه بالسجن لمدة 12 عامًا.

 

وعن تفاصيل الجريمة الموجعة قالت “دانييل” الشقيقة الكبرى: “بدأت مأساتنا بعد تعرف أمي على هذا الرجل وانتقاله للعيش معنا في نفس المنزل بعد الزواج منه، فكان يستغل الأوقات التي تغيب فيها أمي عن المنزل ويأتي لغرفتي ويجبرني على ممارسة الجنس”.

 

وتضيف: “الخوف وحده الذي دفعني لهذا الفعل الشاذ فضلاً عن خوفي على شقيقاتي فأعتقدت أنني بهذه الطريقة بإمكاني حمايتهم من هذا الاعتداء، لكن اكتشفت فيما بعد أنه كان يجبرهن أيضًا على الذهاب إلى المرحاض وممارسة شذوذه معهن”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.