سعد الفقيه يرفض التعليق على صلته بـ”مجتهد”

2

رفض المعارض السعودي المقيم في لندن الدكتور التعليق على نشر “ العوجا” السعودي صورا من داخل جهاز منسوب له وتظهر أنه صاحب حساب “”.

وقال الفقيه خلال مقابلة مع موقع “سي أن أن بالعربية”: “المزاعم قديمة وليست جديدة، ولم نعلق على المزاعم القديمة، ولا ننوي التعليق على المزاعم الجديدة”.

وأوضحت إحدى الصور الملتقطة من داخل جهاز حاسوب، إدارة العديد من حسابات “الجي ميل” بينها حسابا سعد الفقيه و”مجتهد”، كما تظهر صورا أخرى تحكم “الهكر” بحساب الفقيه و”مجتهد”.

على صعيد آخر، سخر معارضون سعوديون في “تويتر” من الصور التي نشرها مخترقو الموقع، قائلين إن “أي مبتدئ عبر الفوتوشوب يستطيع عمل مثلها”، وذلك في معرض التشكيك فيما قالوا إنه صلة الفقيه بالحساب، لكن آخرين أكدوا أن ما قاله “الهكر” صحيح، وأنه يؤكد شكوكا سابقة حول مسؤولية الفقيه عن حساب “مجتهد”.

وفي رد منه على اختراق موقع حركة الإصلاح الإسلامية ونشر صور من داخل جهاز في الموقع، قال الفقيه عبر تغريدة في “تويتر”: “نؤكد أن الحركة لها موقع واحد على النت هو http://Www.islah.org.uk، إضافة لقناة الإصلاح على اليوتيوب، ولا صحة لمزاعم عن مواقع أخرى”.

يشار إلى أن سعد الفقيه (58 سنة) عمل أستاذا مساعدا في قسم الجراحة التابع لكلية الطب في جامعة الملك سعود في الرياض، واستشاري جراحة في مستشفى الملك خالد الجامعي بداية تسعينيات القرن الماضي، قبل أن يصبح معارضا سياسيا وينتقل إلى لندن ليؤسس الحركة الإسلامية للإصلاح.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. خالد الغامدي يقول

    ههههههههههه بس حلوه اكتشفو انك تتابع سكس الله يلعنك وفضحوك يالمنافق مسوي نفسه امير مجتهد واخر شي طلع ذا الخبل خبيلان هههههههههههههه

  2. أبو زهرة يقول

    الله يخرب بيتك يا منافق . ماذا تريد من انشقاقك .؟ الأمة الإسلامية ماذا تستفيد من أقاويلك . أفق من غيبوبتك وارجع إلى رشدك ، كفاك المؤامرة النجسة على المملكة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.