(بالصور) تطبيق مجاني تعرف من خلاله شكل طفلك وهو في سنّ الستين!

0

ذكر  الموقع الإلكتروني لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنه أصبح بإمكان الآباء الآن معرفة شكل أبنائهم في سنّ الستينَ عاماً بفضل تطبيق صُمّمَ خصيصاً للاجهزة الذكية.

وبحسب الصحيفة فإن التقنية الثورية صُممت في البداية لتحديد الإرهابيين المحتملين في الحشود المزدحمة، وقد تم بالفعل استخدامه للتنبؤ بنسل المشاهير في المستقبل من بما في ذلك الأمير جورج، الأميرة شارلوت، هاربر بيكهام واريك كويل، لكن قرر مبتكرها البروفيسور “حسن أوجيل” رئيس مركز جامعة برادفورد للحوسبة البصرية، عن خططه لتصبح هذه التقنية تطبيق يستخدمه الجميع بشكل مجاني.

وتعمل هذه التكنولوجيا بطريقة مبتكرة، حيث تعمل عن طريق مزج وجه الطفل مع والديهم، وهو الأمر الذي يمكنه توقع ظهور الأجيال القادمة مقدما، كما يتوقع مبتكره أن يصبح أداة فعالة يستخدمها الجميع لمعرفة ملامحهم التي سيرثها أولادهم، خاصة مع هوس الجميع بالتكنولوجيا والأدوات الذكية ومواقع التوصل الاجتماعي والسيلفي.

و أكد “أوجيل” قدرة التطبيق على توقع شكل الأبناء بنسبة تصل إلى 80 فى المائة، كما استطاع إصدار عدد من الأمثلة للعديد من الشباب المشاهير لمعرفة شكلهم في السنوات المقبلة. 
{gallery}ddddwew{/gallery}

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More