الرئيسية » أرشيف - الهدهد » (الأخدود الجوي) يخلف عدد من الوفيات في سلطنة عمان

(الأخدود الجوي) يخلف عدد من الوفيات في سلطنة عمان

عثرت كوادر شرطة عمان السلطانية والهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف مساء أمس على جثة الطفل المفقود من الأسرة التي كانت قد جرفتها مياه الأمطار في وادي الحوقين بولاية الرستاق حسب ما افاد موقع (البلد) العماني.

 

وقد واصلت فرق البحث جهودها في سبيل العثور عن المفقودين في كل من وادي الحوقين بولاية الرستاق و ولاية مطرح جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها عدد من محافظات السلطنة يوم أمس الجمعة، وأدت إلى جريان عدد من الأودية بغزارة متسببة في احتجاز بعض الأشخاص داخل مركباتهم.

 

 

وقال مصدر بشرطة عمان السلطانية إن من أبرز الأحداث التي وقعت جراء هطول الأمطار وجريان الأودية حادث جرف مركبة في وادي الحوقين بولاية الرستاق بها أسرة مكونة من امرأتين وطفلين تم انتشالهم جميعا متوفين.

وفي ولاية مطرح أدى جريان وادي مطرح إلى جرف شخصين تم إنقاذ واحد منهما ويتواصل البحث عن المفقود الثاني. وفي ولاية صحار احتجز وادي الحلتي مركبة مكونة من أسرة كاملة تم إنقاذهم جميعا، كما احتجز وادي المحج بولاية العامرات مركبة بها عدد من الأشخاص تم إنقاذهم وانقاذ مواطن تعطلت به مركبته وهو بداخلها بمنطقة الخوير.

 

 

كما أدى هطول الأمطار إلى تكون العديد من البرك والتجمعات المائية في بعض طرق محافظة مسقط تسببت في غرق مركبات وقطع الحركة المرورية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.