الزنداني: تواصلنا مع الصحة السعودية وعلاج كورونا تم تجربته على 20 حالة وانتهى المرض خلال 72 ساعة - وطن يغرد خارج السرب

الزنداني: تواصلنا مع الصحة السعودية وعلاج كورونا تم تجربته على 20 حالة وانتهى المرض خلال 72 ساعة

0

أبلغ أستاذ الفقه في كلية الشريعة ومدير مركز أبحاث الطب النبوي في جامعة الإيمان باليمن محمد عبدالمجيد الزنداني “الوطن” أمس أنه تم التواصل مع وزارة الصحة يوم الأحد مطلع الأسبوع الجاري، بشأن العلاج الخاص بفيروس كورونا الذي كان والده قد بدأ بأبحاثه، مؤكدا استعداده لتقديم علاجه الشعبي الخاص بفيروس كورونا مجانا.

الزنداني أكد بقوله: “يوم الأحد الموافق 15 ذو القعدة” بدأنا في التواصل مع وزارة الصحة السعودية، وذلك من أجل العلاج المبتكر الذي تمت تجربته على 20 مصابا بفيروس كورونا العام الماضي في اليمن، وأنهم تشافوا بنسبة 100% من الفيروس، موضحا أن الدواء يتكون من عناصر فعالة تؤثر على الفيروس وتقضي عليه تماما.

وبحسب صحيفة الوطن عن مكوناته قال الزنداني: هو مكون من أعشاب طبيعية، وتم استخلاصه بطريقة طبية صيدلية حديثة، باستخلاص المواد الفعالة التي تؤثر على فيروس كورونا، التي تقضي عليه تماما في غضون 72 ساعة فقط، وتمت تجربته على 20 حالة العام الماضي في اليمن عندما انتشر الوباء، واختفت الأعراض السريرية خلال 48 ساعة وانتهى المرض بعد فحص الـ”بي سي آر” في غضون 72 ساعة.

دواء مجاني

وأبدى الزنداني استعداده لتقديم العلاج متى ما طلب منه ذلك، مشيرا إلى أن التواصل مع وزارة الصحة قائم وبدأ مطلع الأسبوع الجاري، مضيفا “تم التواصل مع الوزارة يوم الأحد، وعرضنا الدواء ونحن مستعدون في أي لحظة لتقديمه للمرضى للمساهمة في القضاء على هذا الفيروس”.

وعما إذا كان الزنداني يفكر أن يجني أموالا في حال تمت الموافقة من قبل وزارة الصحة، أوضح أنه لا يريد شيئا من المال بل إنه تعهد بتقديم الدواء مجانا دون مقابل.

وأضاف الزنداني: “مستعدون أن نقدمه مجانا، ولا ننسى فإن المملكة أسهمت في الأبحاث التي بدأها والدي في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، وكان لها الفضل في دعم هذه الأبحاث ونحن نقدمه خدمة للبشرية وللناس أجمعين وردا لجميل المملكة ومواقفها مع اليمن”.

وبينت الوزارة أنه تم فحص 1655 عينة لفيروس كورونا في مختبراتها خلال الفترة نفسها، موضحة أنها قامت بـ12 زيارة من قبل فريق الاستجابة السريعة لمكافحة عدوى المنشآت الصحية، وبلغ عدد زيارات فرق الصحة العامة للمخالطين للحالات الإيجابية 34 زيارة، كما بلغ عدد المخالطين في المنزل للحالات الإيجابية 295 حالة.

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More