الرئيسية » أرشيف - الهدهد » (بالفيديو): طفلة ملقاة على أرضية (مستشفى ينبع) بحالة إعياء شديد دون اهتمام!

(بالفيديو): طفلة ملقاة على أرضية (مستشفى ينبع) بحالة إعياء شديد دون اهتمام!

اتهم مواطن مستشفى ينبع العام بإهمال علاج ابنتيه، موثقا بالفيديو تواجد إحداهما وهي ملقاة على الأرض أمام أحد الكونترات الخاصة باستقبال المرضى بالمستشفى دون رعاية.

 

من جهتها أكدت “الصحة” استقبالها الطفلتين واتخاذها كافة الإجراءات اللازمة معهما، متهمةً المواطن بتعمد التحريض ضد المستشفى دون وجه حق.

وأبرز الفيديو طفلة تجلس على أرضية استقبال المستشفى في حالة إعياء وقيء، حيث أشار والدها إلى عدم توفير أي رعاية لها أو لشقيقتها التي تعاني من الحالة نفسها ولا تجد هي الأخرى سريراً متاحاً بالمستشفى.

وعلقت إدارة القطاع الصحي بمحافظة ينبع، مؤكدة أن المواطن أحضر طفلتين تعانيان من ارتفاع درجة الحرارة والتهاب باللوزتين وأنهما أدخلتا الطوارئ في تمام الساعة الثالثة والنصف فجراً وتم استقبالهما واتخاذ الإجراءات اللازمة من حيث إعطاء العلاج وإجراء الفحوصات واستدعاء أخصائي الأطفال.

وأضافت أنه تم تسجيل تنويم للطفلتين في تمام الساعة 6:40 صباحاً ثم في الساعة الثامنة تم إفهام ولي الأمر ضرورة استكمال أوراق الدخول بمعرفة مكتب الدخول بالاستعلامات، فقام المواطن بنقل ابنته معه من السرير والكانيولا بيدها، وأثناء استكمال أوراق الدخول بدأت الطفلة في التقيؤ فوضعها المواطن على الأرض وبدأ تصوير المقطع ومنع عمال النظافة والأمن من الاقتراب منها.

ونوهت الإدارة إلى أنه تمت متابعة حالة الطفلتين المنومتين وأخرجتا اليوم (الاثنين) الساعة 12:30 ظهراً بعد تماثلهما للشفاء، مشيرة إلى أنه جرى التعامل مع المواطن بحسب النظام من خلال مخاطبة الشرطة بخصوص ما صدر منه.

https://youtu.be/0wHgmdcpBSw شـــــاهد الفيديو:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.