الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدشعار مكة لايف رداً على تل أبيب لايف

شعار مكة لايف رداً على تل أبيب لايف

- Advertisement -

وطن _ أنشأ ناشطون سعوديون على موقعي التواصل الاجتماعي سناب شات، وتويتر شعار مكة لايف لنشر صور التطور، و الجمال الرباني المبهر، للرد على الإسرائيليين، وإدارة “سناب شات” التي أطلقت تل أبيب لايف يوم الثلاثاء.

وبزمن قياسي، وصل شعار مكة لايف  في موقع “تويتر” إلى أعلى الدرجات في “الترند” العالمي، حيث شهد إقبالاً كثيفا من قبل السعوديين، والعرب، والمسلمين، لا سيما أن “تل أبيب لايف” أثار ضجة واسعة، عقب تعاطف سعوديين ليبراليين مع اليهود، والقول بأنهم الأحق في العيش بـ”فلسطين”، وفق قولهم.

و”لايف”، هي فكرة قامت بها إدارة “سناب شات”، لإظهار “العالم الجميل” للمتابعين، حيث تحدد إدارة الموقع مدينة مختلفة في كل فترة، وتدعو النشطاء فيها إلى تصوير المناظر الجميلة، وهو الأمر الذي دعا السعوديين لدعوة “سناب شات” لإطلاق “مكة لايف” بشكل رسمي ليلة 27 رمضان.

- Advertisement -

المغرد ” الميَامِن” علق على ذلك بالقول في تغريدةٍ ل: “احتسبوا وأنتم تغردون هنا ، وتسعون أن يصبح #مكة_لايف حقيقة أنكم تدعون للإسلام ، لا تدرون ! رُب ضآل تلامس قلبه آية، أو صورة !”

أما “نور الحارثي” فكتبت: ” أطهر وأجّمل البقاع فالإرض ؛ ألا تستحق ان يرهَا كثير العالم”. ليشاركها ذات القول ” فيصـل الفريدي”: ” ألا يستحق هذا الطهر أن يندهش به العالم بأكمله”.

في حين غرّد ” BsH”: ” اجعلو العالم يرون هذا المنظر نعمه افتقدها كل من هو غير مسلم الحمدلله على ان جعلنا مسلمين”.

“اليمن تؤدب الإمارات” .. هاشتاغ يجتاح “تويتر” بعد قصف مطار أبوظبي

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث