السبت, سبتمبر 24, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدبابا الإسكندرية البابا تواضروس ورأيه في زواج المثليين

بابا الإسكندرية البابا تواضروس ورأيه في زواج المثليين

- Advertisement -

وطن _ قال بابا الإسكندرية البابا تواضروس  وبطريرك الكرازة المرقسية، إن البشرية تمر بأزمة الأخلاق ثم الدين، والخروج عن كل ما هو مألوف، مايعد مدخل إلى الإلحاد، مثلما يحدث حالياً في موضوع زواج المثليين، حسب وصفه.

وأضاف بابا الإسكندرية البابا تواضروس في اجتماع لكنائس قطاع غرب الإسكندرية، في الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية تحدث فيه عن الإلحاد، إن الأخلاق والدين في هذه المرحلة هي ما تحفظ الانسان، وأنها الوصية الإلهية والقانون المدني.

الفنان خالد أبو النجا يعلن تأييده لزواج المثليين

وتابع، إن التطور الخطير الذي تمر به البشرية في الوقت الحالي، يدخل في مرحلة الاختراعات وهي مرحلة العقل، ثم مرحلة المزاج، وفيها “كل واحد يعمل اللي على مزاجه” أو التمرد وهو مدخل للإلحاد ولكل أشكال التطرف، على حد وصفه.

- Advertisement -

وأشار البابا، خلال حديثه، إلى أن الإنسان له 4 احتياجات مقسمة إلى احتياجات جسدية أو بيولوجية، وأخرى نفسية مثل الحرية والأمان والتقدير، والاحتياج الثالث هو العقلي مثل التعليم والمعرفة والقراءة، والاحتياج الرابع والأخير ويتضمن احتياج الروح مثل الإيمان بالله ومغفرة الخطية والخلود والأبدية

نواب مسلمون يصّوتون لصالح زواج المثليين في هذا البلد

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث