بالفيديو.. مذيع روتانا لأسيل عمران: انا ما يشرفنيش هذا اللقاء

0

عرضت قناة خليجية حلقة جديدة من برنامج المقالب “جاب العيد” الذي يُبثّ على شاشتها يومياً طيلة شهر رمضان المبارك، وكانت النجمة اسيل عمران الضحية الجديدة التي وقعت في فخّ المذيع وفكرة البرنامج.

 

اسيل التي تُعرف بعفويتها وهدوئها لم يكن من السهل إستفزازها، حتى من خلال الكلمات التي إستعان بها مقدّم البرنامج، ما دفع شقيقيها باسل الذي رافقها الى مكان التصوير الى الرفع من حدّة الخلاف والتلاسن مع المذيع كي تغضب الشابة وتُظهر وجهاً آخر لا يعرفه الجمهور.

 

وفي التفاصيل أنّ صاحب فكرة “جاب العيد” قد سأل الفنانة السعودية أسئلة سخيفة و”عبيطة” كما وصفتها، صبّ أغلبها في المال الذي تتقاضاه وعدم خوضها لمجال الغناء، متسائلاً إذا كانت هي سبباً وجيهاً لرفض عدد من المنتجين التعامل معها، وغيرها من التعابير الغريبة محاولة منه بأن يفور دمها وتردّ عليه بكلمات من نوع آخر.

 

إلّا أنّه فشل في ذلك ولم يستطع أن يعكّر مزاج الشابة الجميلة، فإضطرّ الى أن يقول في النهاية: “أنا ما يشرفنيش هذا اللقاء”، فسكتت وإنسحبت حتى كشف لها أنّ هذا اللقاء القصير هو عبارة عن مقلب ضمن برنامج “جاب العيد”.

 

وفي هذا السياق نشير الى أنّ شقيقة النجمة المحبوبة لجين عمران كانت حاضرة في الكواليس وكانت تشاهد أختها من خلف الكاميرا دون أن تتفوّه بأنّها على علم بما يتحضّر لها.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More