الرئيسية » أرشيف - حياتنا » مذيع روتانا خليجية لأسيل عمران: انا ما يشرفنيش هذا اللقاء

مذيع روتانا خليجية لأسيل عمران: انا ما يشرفنيش هذا اللقاء

وطنمذيع روتانا خليجية في  حلقة جديدة من برنامج المقالب جاب العيد الذي يُبثّ على شاشتها يومياً طيلة شهر رمضان المبارك، وكانت النجمة اسيل عمران الضحية الجديدة التي وقعت في فخّ المذيع وفكرة البرنامج.

اسيل التي تُعرف بعفويتها وهدوئها لم يكن من السهل إستفزازها، حتى من خلال الكلمات التي إستعان بها مقدّم البرنامج، ما دفع شقيقيها باسل الذي رافقها الى مكان التصوير الى الرفع من حدّة الخلاف والتلاسن مع المذيع كي تغضب الشابة وتُظهر وجهاً آخر لا يعرفه الجمهور.

وفي التفاصيل أنّ صاحب فكرة جاب العيد قد سأل الفنانة السعودية أسئلة سخيفة و”عبيطة” كما وصفتها، صبّ أغلبها في المال الذي تتقاضاه وعدم خوضها لمجال الغناء، متسائلاً إذا كانت هي سبباً وجيهاً لرفض عدد من المنتجين التعامل معها، وغيرها من التعابير الغريبة محاولة منه بأن يفور دمها وتردّ عليه بكلمات من نوع آخر.

إلّا أنّه فشل مذيع روتانا خليجية في ذلك ولم يستطع أن يعكّر مزاج الشابة الجميلة، فإضطرّ الى أن يقول في النهاية: “أنا ما يشرفنيش هذا اللقاء”، فسكتت وإنسحبت حتى كشف لها أنّ هذا اللقاء القصير هو عبارة عن مقلب ضمن برنامج “جاب العيد”.

وفي هذا السياق نشير الى أنّ شقيقة  اسيل عمران المحبوبة لجين عمران كانت حاضرة في الكواليس وكانت تشاهد أختها من خلف الكاميرا دون أن تتفوّه بأنّها على علم بما يتحضّر لها.

أسيل عمران تستفز جمهورها بتبريرها مشهد الرقص الساخن: “هدوا أعصابكم شوي”!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.