الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناالنجمة باريس هيلتون تقاضي رامز واكل الجو وتشعل تويتر

النجمة باريس هيلتون تقاضي رامز واكل الجو وتشعل تويتر

- Advertisement -

وطن –  النجمة باريس هيلتون تقاضي رامز واكل الجو وأخيرا راح يأكلها رامز عن حق”… هذه أحد التغريدات التي انتشرت مثيلاتها بكثافة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بعد نشر وسائل إعلام عربية وأمريكية خبرا حول نية النجمة الأمريكية هيلتون مقاضاة الممثل المصري رامز جلال وفريق عمل برنامج المقالب الذي يقدمه خلال شهر رمضان.

وتداولت بعض المواقع والصحف العالمية خبر اعتزام وريثة سلسلة فنادق “هيلتون”، مقاضاة المسؤولين عن برنامج المقالب “رامز واكل الجو”، الذي يعرض على قناة “ام بي سي”. وذكر موقع “ديلي ميل” البريطاني، نقلاً عن موقع “TMZ” الأميركي، أن هيلتون تنوي رفع دعوى قضائية على صناع برنامج “رامز واكل الجو” بتهمة الإيذاء النفسي والعاطفي، لا سيما أنها لم تكن على علم بأنها ستظهر ببرنامج مقالب، ولا حتى العاملون معها كانوا يعلمون.

- Advertisement -

ورصدت “وطن” بعض التغريدات التي تناولت الخبر، وكانت في معظمها إما شامتة من فريق البرنامج، أو ساخرة من القضية باعتبار الأمر “كذبة” لا يمكن أن تتحقق بعد أن تقاضت هيلتون مبلغا ماليا كبيرا مقابل مشاركتها بالبرنامج.

فغردت الناشطة السعودية @Ladini_sa  7  قائلا:  النجمة باريس هيلتون   رح تقاضي هالكلب أحسن من زمان ودي اتشمت فيه هالحيوان”.

حذف فيديو يؤكد فبركة رامز واكل الجو للمقالب

فيما كتبت الإمارتية@MahaAlsultan  16  في تغريدة ساخرة: “باريس هيلتون تقاضي رامز واكل الجو وتطالب بالتعويض عن الضرر النفسي.. تعالي ابوي انتي قعدي اسبوع مع بنات الديرة ونعلمج شنو تعويضاتنا النفسية”.

- Advertisement -

أما @Ghadeer_ZD  18  فكان ممن لم يصدقوا الخبر، وقالت: “بعد ما لهفت النص مليون اللي جابتها البرنامج؟ وهيا عارفة وموافقة أصلاً، بس بلا سواقة أنت وهيا”.

وأيدته في ذلك @loyal_14  55  حيث علقت: “أصلا مستحيل اي مقلب يطّلع الا بموافقة الضحيه كيف ترفع قضيه”.

بينما، طالب @khuluod_m  جميع الفنانين والممثلين العرب الذين وقعوا ضحية برنامج المقالب الأكثر شهرة عربيا برفع قضية عليه، قائلا في تغريدته: ” المفروض الكل يرفع عليه قضية اولهم لوسي.. زين ما ماتت مسكينه”.

تعليق ساخر وطريف من المصري @OAbdelsamad قال فيه: “باريس هيلتون تقاضي رامز جلال.. دقي يا مزيكا”.

وأيده في سخريته@mem870  5  فغرد: “باريس هيلتون تبا تقاضي #رامز_واكل_الجو يستاااااااهل  محد يلعب مع الامريكان خخخ”.

“بالصور” .. ما لم تشاهدوه في “رامز واكل الجو” !

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث