الرئيسية » أرشيف - الهدهد » مزاعم عن وجود 600 ألف مثلي في الاردن

مزاعم عن وجود 600 ألف مثلي في الاردن

وطن- ادّعى أحد “المثليين” أن نسبة أعداد “المثليين” في الأردنّ، تصل إلى 10 بالمئة، أي ما يقارب الـ 600 ألف شخص، وذلك حسب دراسات علمية على حد قوله.

وقال المثلي الذي عرف عن نفسه باسم “أيمن” خلال اتصاله بإحدى القنوات المحلية الاردنية:” إن المثليين موجودون في الأردن منذ زمن بعيد، معتبرا أن وجودهم أمرٌ واقعي، مبررا أن الميل إلى المثلية سببه عامل جيني يساعد على التوجه إلى المثلية”.

“قبلة ساخنة وبحبك يا أميرتي”..حفل زفاف فتاتين “مثليتين جنسياً” يصدم الاردنيين!

ولم يُجب المُتصل على سؤال المذيع حينما قال له إن “المثلية” تتسبب بانتشار أمراض جنسية كالإيدز، حيث انقطع الاتصال الهاتفي، الأمر الذي اعتبره المذيع هروبا من الإجابة من قبل المثلي.

وكان اجتماع لـ”حماية المثليين الجنسيين” في الاردن عقد في 16 من الشهر الماضي بحضور السفيرة الأمريكية ونشطاء أردنيين، بحسب مجلة “ماي كالي” المهتمة بالحريات العامة والمثليين جنسيا.

وذكرت المجلة أن “الاجتماع الذي لم تحدد مكان إقامته؛ نظمته مجموعة “AWM”، ومنظمة “LGBQTIA المدافعة عن حقوق الشواذ جنسياً، بالتعاون مع جمعية عون الأردنية، وهدف إلى خلق مستقبل أكثر أمانا للشاذين جنسيا”.

وأضافت المجلة أن “الاجتماع حمل عنوان “الضغط على الهوية” وامتد قرابة الثلاثة ساعات”، مشيرة إلى أنه “جاء بمناسبة “اليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية”.

مثليان جنسيا يفجران غضب الأردنيين بما فعلاه على السرير بمخيمات وادي رم

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.