الرئيسية » أرشيف - الهدهد » الدويلة لوزير خارجية الكويت: تستطيع منح السيسي حصانه من جيبك ولكن..

الدويلة لوزير خارجية الكويت: تستطيع منح السيسي حصانه من جيبك ولكن..

 

هاجم الناشط الحقوقي ناصر الدويلة عضو مجلس الأمة الكويتي السابق وزير خارجية بلاده على موقفه من قضيته ومساندة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وقال الدويلة في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وزارة الخارجية الكويتية افصحت عن عقليتها المتخلفة البائسة حينما اعتبرت رفض العنف و القتل جرائم امن دوله يساق بسببها رجال الكويت للمحاكم “. مضيفا ” يا وزير الخارجية ما حدث في مصر نرفض حدوثه في الكويت جملة وتفصيلا لكن ثقافتك لا تستوعب القيم الحضارية وحقوق الانسان مكانك مدير في امن الدولة “.

وتابع الدويلة تغريداته ” كانت وزارة الخارجية الوجه الحضاري للكويت واليوم صارت اقبح شرطة الآداب بتخلفها الحضاري و افتقارها للحس الانساني و الادراك السياسي للواقع “. مسهباً ( وزير الخارجية الكويتي يعتبر ذات السيسي مصونه لا تمس ومباحث الانقلاب لها حصانه وسيرة ذيل الكلب بمثل جريمة تهدد امن الكويت ونظامها السياسي “.

وأضاف ” وكيل الخارجية الكويتي من اعتق الدبلوماسيين وهو يعرف كل شيء لكنه يجر الاوضاع نحو التفجير مرة اخرى بعد ان هدأت العاصفة بتحريك الدعاوى الأمنية “, وقال ” لا مصلحه للكويت من اي وجه الدخول في معركه ضد التاريخ دفاعا عن نظام حكم بوليسي دموي تلوثت سمعته عالميا لكنها سفاهة الرأي السياسي وكره الحرية “.

وأشار إلى أن رئيس البرلمان الالماني رفض دخول السيسي للبرلمان لأنه رجل متهم بالقتل وغير شرعي- حسب الدويلة- الا أن  وزير خارجية الكويت يسوق “رجالات الكويت” و دعاتها لأمن الدولة لأجله- في اشارة إلى السيسي.

وختم الدويلة تغريداته قائلاً  “يا وزير الخارجية تستطيع ان تمنح السيسي حصانه من جيبك لكنه لا يملك هذه الحصانة امام القضاء الكويتي لكن انت شخصيا لا تستطيع منعنا من مهاجمتك.. هذه جرعة الصباح للخارجية الكويتية و سأناقش في الايام القادمة ثقافة الحكم لدى افرع الأسرة الحاكمة واثرها في تصرفات رموزها وبالذات فرع الحمد “.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.