الرئيسية » أرشيف - تقارير » تسجيل صوتي سربه (مجتهد) يزعم انسحاب الأمن السعودي من موقع (العنود) بعد تلقيه تحذيرات

تسجيل صوتي سربه (مجتهد) يزعم انسحاب الأمن السعودي من موقع (العنود) بعد تلقيه تحذيرات

وطن- نشر المغرد السعودي “مجتهدتسريب صوتي يقول إن عناصر أمنية من وزارة الداخلية السعودية، كانت في موقع التفجير الذي وقع أثناء صلاة الجمعة أمام أحد بوابات مسجد الحسين في حي العنود بمدينة الدمام، والذي ذهب ضحيته اربعة قتلى وعدد من المصابين -طبقا لبيان المتحدث الأمني بوزارة الداخلية- ، وقال ” مجتهد” إن التسريب يؤكد ورود تحذيرات لرجال الأمن السعودي قبيل وقوع التفجير، مما جعلهم يغادرون الموقع “. حسب قوله.

وقال مجتهد في تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حسب التسريب الصوتي ( تحفظ على عناصر أمنية قرب موقع تفجير العنود ومصادرة جوالاتهم لأنهم وردهم تحذير بالابتعاد قبل التفجير)

للاستماع إلى التسريب الصوتي

(https://soundcloud.com/mujtahid/ktvcryyjsce7 )

هل هو حدث للتغطيّة على أمر قادم؟ .. الأمن السعودي يُصفّي شخصين في الدمام بعملية خاطفة!

وطبقا لتغريدة “مجتهد” فانه تم التحفظ على العناصر الأمنية السعودية ومصادرة جوالاتهم، وكانت المعلومات تضاربت بين رواية “وزارة الداخلية” و”اللجان الشعبية” المشكلة من شباب الشيعة لحماية المصلين في صلاة الجمعة.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت عن تمكن قواتها من إفشال المخطط التفجيري، وحصرته في موقف سيارات المسجد، أما رواية “اللجان الشعبية” فأكدت أن أحد اعضاء اللجان الشعبية هو الذي تصدى للانتحاري الذي كان يرتدي كلابس نسائية ومنعه من دخول المسجد، بعد اغلاق بوابة النساء، اثناء القاء خطبة الجمعة، مما دفع الانتحاري لتفجير نفسه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.