الرئيسية » أرشيف - الهدهد » (#الدولة_العبيطة) .. رداً على بيان داخلية مصر بخصوص (المخطط الإرهابي)

(#الدولة_العبيطة) .. رداً على بيان داخلية مصر بخصوص (المخطط الإرهابي)

دشن مؤيدو الرئيس المصري المعزول محمد مرسي “هاشتاج” #الدولة_العبيطة، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب صدور بيان من وزارة الداخلية المصرية لما قالت إنه “رصد وإحباط مخططات لتنظيم الإخوان الدولي استهدف جمع معلومات استخباراتية وتنفيذ عمليات عدائية ضد أجهزة الدولة وشعبها”.

واعتبر مغردو “تويتر” أن ما جاء في بيان الداخلية أمراً يبعث على السخرية، كما اعتبروه مقدمة للأحكام التي من المقرر أن تصدر اليوم الثلاثاء، على الرئيس المعزول محمد مرسي.

فكتبت “EMAN” في تغريدتها: ” الوطن عند الدولة العبيطة يعني “سجن”كبييييير يضمنا كلنا !!”.

من جهته قال ” doreme” : الدول العبيطة اللي رامية في السجون اشرف نساء مصر و طالقين في الشوارع العاهرات و الرقاصين”.

وأورد البيان ما قال إنه “رصد لاستهداف جماعة الإخوان المسلمين من خلال جمع معلومات استخبارية لتنفيذ عمليات ضد الشرطة والقوات المسلحة والقضاة والشخصيات العامة والإعلاميين وقيادات سياسية”.

كما ذكر بيان الداخلية “تشكيل” ما أسماها بـ “خلية إرهابية لجمع معلومات استخباراتية عن أجهزة الدولة المختلفة وإرسالها الى قيادات التنظيم الدولي خارج البلاد، وإلى بعض الجهات الأجنبية، فضلا عن بعض الأخبار الكاذبة التي تضر بالمصالح القومية للبلاد”، كما جاء في البيان.

و اعتبر” د.ابو عمر” أن بيان الداخلية دليل على “الدولة العبيطة: ” بيان داخلية الانقلاب اكبر دليل اننا نعيش في زمن الدولة العبيطة”.

واستهزأ “نور الحق” من البيان فغرّد قائلاً: ” والداخلية البلطجية الهبلة بتقولك احبطنا محاولات الاخوان لاختراق المؤسسات ومعرفتوش تحبطو محاولة الحمار لاختراق المطار؟!”.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة، أحالت في 16 مايو الماضي، أوراق مرسي و121 آخرين من إجمالي 166 متهما، إلى المفتي لاستطلاع رأيه في إعدامهم، فيما عرف بقضيّتي “التخابر الكبرى” و”اقتحام السجون”، وحدّدت الثلاثاء موعدًا للنطق بالحكم.

ويمثل مرسي، وهو أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر، أمام المحاكم المصرية في خمس قضايا، حكم عليه بالسجن 20 عاما في إحداها، وينتظر الحكم في قضيتي التخابر واقتحام السجون، بينما تنظر المحكمة قضيتي إهانة القضاء والتخابر مع قطر.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.