لماذا اعتذرت أحلام للفنانة عبير صبري ثم عادت وطالبت بتكريم السيدة الإماراتية

0

أعربت الفنانة الاماراتية احلام عن تضامنها الكامل مع الفتاة الاماراتية التي انتقدت الفنانة عبير صبري لملابسها غير المحتشمة بأحد فنادق دبي خاصة بعد ان اعلنت صبري رفع قضية.

لكن احلام اعلنت في الوقت نفسه رغبتها في عدم تصعيد الامور.

وكان موقع “filfan”، قد وجه في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،سؤالًا للفنانة الإماراتية أحلام، سألها فيها عن رأيها بمقطع الفيديو المتداول الذي تهكمت فيه سيدة إماراتية بإحدى الفنادق في دبي من الفنانة عبير صبري.

وردت الفنانة أحلام، على السؤال بمجموعة من التغريدات قائلة: “عبير صبري فنانة لها كل التقدير والاحترام، ومع احترامي للجميع البنت الإماراتية لم تقصد الإساءة لها، إنما غيرتها أخذتها ونحن نعتذر عنها”.

فيما طالبت الفنانة في تغريدة منفصلة عن الدرود الخاصة بالسؤال السابق، بتكريم البنت الإماراتية قائلة “كلنا نطالب بتكريم البنت الامارتيه “.

وفي معرض ردها على مغردة وصفت تصرف السيدة الإماراتية مع الفنانة عبير صبري بأنه تصرف شوه صورة بنات الإمارات، قالت أحلام: “بناتنا بنات زايد طول عمرهم رأسهم مرفوع”.

واعتبرت أحلام في ردود أخرى اعتذارها للفنانة عبير صبري فقط حتى لا يكبر الموضوع قائلة: “هذا على صفحتي ع الانستغرام انا اعتذرت لعبير صحيح وبكل أدب لاني لا اريد ان يكبر الموضوع وأتمنى ان ينحل”.

وأضافت: “وهذا اللي كنت خايفه منه وسمعت ان الفنانه عبير رفعت قضيه لووووول نحن كلنا مع بنت بلادي ونطالب بتكريمها لا بتانيبها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More