الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدأحمد موسى (زعلان) على خطاب السيسي لأنه (استهزاء)

أحمد موسى (زعلان) على خطاب السيسي لأنه (استهزاء)

- Advertisement -

وطن – أبدى الاعلامي المصري أحمد موسى المقرب من النظام المصري امتعاضه الشديد من طريقة إخراج ومونتاج خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي التلفزيوني، معتبرا أن هذه الطريقة لا تليق برئيس مصر؛ لأنها تفتقر إلى الأسلوب الفني.

وقال موسى في برنامجه التلفزيوني “على مسؤوليتي” الذي يعرض على قناة صدى البلد الفضائية: “مش عارفين نتعامل إزاي مع الرئيس وهو بقول كلمة للشعب، ده بيتكلم مرة في الشهر، مش عارفين نعملها صح، إيه الهرتلة والاستهزاء، ده ما يتمش مع رئيسنا”، حسب تعبيره.

ومن الملاحظات السلبية والانتقادات من وجهة نظر موسى، التي أبداها على إخراج التلفزيون المصري الرسمي لخطاب السيسي، هي سؤاله عن العلم المصري، متسائلا لماذا لا يظهر في الشاشة، كما نوه إلى الوضع غير الصحيح للميكروفونات التي توضع على صدر الرئيس.

أحمد موسى اتهم الإخوان وخرج يبرر فضيحة استفتاء السيسي بالأرقام الدقيقة “فيديو”

- Advertisement -

وتابع موسى انتقاده على الصورة التي خرج بها السيسي، حيث رأى أن ظهور رئيس مصر وهو جالس على كرسي منخفض أمر غير مقبول، في حين رأى في النهاية أن الإخراج التلفزيوني ليس على قدر الحدث والحديث الشهري للرئيس المصري.

يذكر أن التلفزيون المصري الرسمي بث خطاب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الذي تطرق فيه للحديث عن التحديات والإنجازات خلال مدة حكمه.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث