السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدحاكم الشارقة: (أبديت استعدادي لمسح جزم الجيش المصري بس أتجند )

حاكم الشارقة: (أبديت استعدادي لمسح جزم الجيش المصري بس أتجند )

- Advertisement -

وطن – قال حاكم إمارة الشارقة سلطان بن محمد القاسمي إنه حاول مع عدد من زملائه خلال دراسته بكلية الزراعة بجامعة القاهرة، الالتحاق بالقوات المسلحة المصرية عقب نكسة 1967.

وأضاف القاسمي خلال كلمته بحفل تكريمه ومنحه الدكتوراه الفخرية من جامعة القاهرة اليوم الثلاثاء” عندما تم رفضنا من جانب القوات المسلحة وقفت أمام المعسكر وأنا أبكي “، ويقول: ”أنا مستعد أسوق عربية لورى أنا مستعد أضرب نار خدوني معاكم”.

وأسهب  القاسمي  قائلاً ” جلست على التراب أمام المنطقة العسكرية، وقلت للمسئولين حينها ”أنا مستعد أمسح جزم الجنود المصريين”، مؤكدا أنه عند تم قبولهم في القوات المسلحة جاء أمر بعد ذلك بإعادتهم للقاهرة فنزل للشوارع ووجد هناك حالة من الهلع والفزع بين أبناء الشعب المصري خلال خطاب تنحى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فجلس على كوبرى الجلاء يتحدث مع النيل.

زوجة حاكم الشارقة لدبي في احتفالاتها برأس السنة: اتقوا الله.. هذه الاحتفالات خراب وشر

- Advertisement -

تابع حاكم الشارقة، ”الكرامة رجعت للشعب المصري ورفع رأسه بعد هزيمة 1967 تخرجت من جامعة القاهرة، وأنا ابن من أبنائها مهما وقفنا بجانبها لا يساوي أي شيء عملته الجامعة”، ثم قدم أبيات شعر في حب مصر.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث