الرئيسية » أرشيف - حياتنا » عالم بريطاني يطور أبحاث ل زيادة عمر الإنسان لـ 5 آلاف سنة

عالم بريطاني يطور أبحاث ل زيادة عمر الإنسان لـ 5 آلاف سنة

وطن _ أعلن عالم أحياء بريطاني إن التقدم في العمر ليس سوى مرض، ويمكن علاجه، وإن هذا العلاج يعمل على زيادة عمر الإنسان ، ليس هناك ما يمنع البشر من أن يعيشوا 500 ألف أو حتى 5 آلاف سنة.

وقال أوبري دي جراي 51 عاما، إن نظريته تقوم على أن تلف الخلايا يسبب الشيخوخة والمرض، وبالتالي الموت، مشيرا إلى أن التقنيات التي يجري تطويرها الآن في مؤسسته، سوف تسمح بإصلاح واستبدال أجزاء الجسم المتضررة على مستوى الخلايا، ما يعمل على زيادة عمر الإنسان ، حسبما أفاد موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

5 عادات تطيل من متوسط العمر المتوقع وتجعلك تعيش لفترة أطول

وقال أوبري دي جراي  إن “الشيخوخة مرض يمكن ويجب علاجه”، مضيفا “لقد سخر الجميع مني في البداية، ولكن الآن أثرى أثرياء العالم يلتفون حولي، ويتبرعون لأبحاثي”.

ويعتقد دي جراي إن أول شخص سيعيش لعمر ألف عام قد ولد بالفعل، لأن جميع الدراسات التي أجريت على الفئران والديدان والحشرات تثبت نظرياته بأن العلاجات التي سوف تعدل الخلايا وراثيا، أو تستبدلها أو تصلحها سوف تكون المفتاح للحياة الأبدية.

ولد دي جراي في مدينة تشيلسي، وعندما توفيت والدته في عام 2011، تركت له 16 مليون دولار، استثمر منها 13 مليون في أبحاثه، وتبرع له أثرياء وادي السيليكون في كاليفورنيا، أصحاب شركات الإنترنت العملاقة، مثل جوجل وغيرها، بعشرات الملايين بعد أن سمعوا عن نظرياته المثيرة للجدل.

ما عدد أكواب القهوة التي شربها يومياً يمكن أن يطيل العمر؟! .. دراسة تجيبكم

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.