السبت, سبتمبر 24, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناالإفراج عن أمريكي ينتظر حكم الإعدام 30 عاما

الإفراج عن أمريكي ينتظر حكم الإعدام 30 عاما

- Advertisement -

وطن _ قال مسؤولون  في ولاية آلاباما الأمريكية  أمريكي ينتظر حكم الإعدام لحوالي ثلاثة عقود، من المتوقع أن يفرج عنه الجمعة بأمر من قاضية محلية.

وقال متحدث باسم إدارة سجون آلاباما، إن انتوني راي هينتون أمريكي ينتظر حكم الإعدام  من المتوقع أن يطلق سراحه الساعة 1430 بتوقيت جرينتش من سجن في مقاطعة جيفرسون.

الولايات المتحدة: الإفراج عن رجل قضى عشرين عاما في جريمة ارتكبها شقيقه التوأم

وقال أحد العاملين بمكتب قاضية المحكمة الجزئية بالولاية لورا بيترو التي أغلقت القضية الخميس، إن ممثلي الادعاء قرروا عدم إعادة محاكمته عن قتل مديري مطعمين للوجبات السريعة في عام 1985 .

- Advertisement -

ووفقا للموقع الإلكتروني الإخباري إيه إل دوت كوم، فإن اختبارات جديدة فشلت في مضاهاة رصاصات عثر عليها في موقعي الجريمتين بمسدس في منزل هينتون.

وقالت مبادرة العدالة المتكافئة -وهي جماعة غير هادفة للربح تدافع عن الأشخاص الذين تعتقد أنهم لم يحصلوا على محاكمات عادلة- إن بصمات الأصابع التي رفعت من مسرح الجريمة لم تتطابق مع بصمات هينتون وإن اختبارا لكشف الكذب أجرته الشرطة لم يورطه أيضا.

وأضافت الجماعة أن أسئلة عديدة ثارت على مدى السنين بشأن الأدلة والافتقار إلى الشهود في جريمتي القتل التي اتهم هينتون بارتكابهما.

فيكتور بوت.. من هو “تاجر الموت” الروسي الذي عرضت واشنطن مبادلته بمسجونين أمريكيين

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث