السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدالعائلات اللبنانية الشيعية تغير مذهبها لحفاظ رزقها في دول الخليج

العائلات اللبنانية الشيعية تغير مذهبها لحفاظ رزقها في دول الخليج

- Advertisement -

وطن _ كشفت مصادر لبنانية وخليجية أن بعض العائلات اللبنانية الشيعية التي تعيش في دول خليجية وأجنبية، تعمل على تغيير مذهبها، خوفاً من عواقب في البلدان التي تقيم فيها، على خلفية مواقف هذه الدول المستاءة من حزب الله والتصريحات النارية الاخيرة للحزب تجاه دول الخليج المشاركة في التحالف العربي، “عاصفة الحزم” في اليمن.

ونقل موقع جنوبية عن مصادر مطلعة خليجية رفيعة المستوى أنه “منذ تدخل حزب الله اللبناني بالمعارك في سوريا والتصريحات العدائية العلنية لدول مجلس التعاون الخليجي، بدأت هذه الدول بأخذ الحيطة والحذر من اللبنانيين المؤيدين للنظام السوري والإيراني وحلفائهم ووضعهم تحت المجهر لضمان سلامة أمن هذة الدول الخليجية التي يعتاش من العمل فيها عدد كبير من اللبنانيين، خوفاً من زعزعة أمن الخليج من خلال التحريض وتنفيذ خطط أمنية يتم اعدادها من حلفاء ايران” حسب تعبير المصدر.

وتعتقد المصادر الخليجية أن بعض  العائلات اللبنانية الشيعية ستغير مذهبها الاسلامي ببساطة، ومن غير الوارد لبعض العائلات اللبنانية المخاطرة بخسارة كل أرزاقهم وأعمالهم وما بنوه في هذه الدول الخليجية.

طرد 3 عائلات لبنانية من السعودية بسبب تمويل “حزب الله”

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث