السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناالبريطانى مايك هولفين الذي جمع بين 20 زوجة

البريطانى مايك هولفين الذي جمع بين 20 زوجة

- Advertisement -

وطن _ أمرنا الله بأن ننتشر فى الأرض ونتكاثر لذا لن أتوقف أبدًا عن إنجاب الأولاد هكذا يبرر البريطانى مايك هولفين رغبته فى إنجاب المزيد من الأولاد على الرغم من أنه لديه بالفعل 40 ابنًا من 20 امرأة مختلفة، يتذكر بالكاد أسماء نصفهم على الأكثر. ويعترف الأب ذو الـ56 عامًا، أنه لن يمكنه التعرف على أبنائه لو التقاهم مصادفة فى الشارع.

البريطانى مايك هولفين  يعيش في مقاطعة مونماوثشاير، المملكة المتحدة، يبلغ من العمر 56 عامًا، لا يتوقف عن الزواج أو الإنجاب، اضطر مع عدم قدرته على تذكر أسماء ابنائه إلى رسم «شجرة» عائلة بالوشم على ذراعه وأجزاء متفرقة من جسده، حسبما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

«هوبلين» الملقب بـ«العنتيل» اعترف في وقت سابق أنه يحصل على مساعدات سنوية بقيمة 27 ألف جنيهًا استرلينيًا، أي ما يعادل حوالي 303 ألف جنيه مصري، أعلن أنه لن يتوقف عن الإنجاب مهما تقدم به العمر قائلًا: «لا يمكنني العيش بدون أطفال، وأحتاجهم اكثر مما يحتاجونيي هم، ولن أتوقف عن إنجابهم طالما أستطيع وأتمتع بالقدرة على الإنجاب، خاصة أن الله قال انتشروا في الأرض وتكاثروا»».

- Advertisement -

وكان «هولفين»، قد قال فى برنامج على القناة الخامسة البريطانية، أمس الأول، إنه يأمل أن يكون أولاده قادرين على مسامحته والغفران له، سواء بشأن تقصيره فى تربيتهم أو من أجل مسيرته الإنجابية الطويلة.

وأضاف: «أنا لا يمكننى أن أعوضهم عن ما قمت به فى الماضى، ولكن كل ما يمكننى فعله الآن هو أن أكون إلى جانبهم الآن».

مواطن بدولة السعادة يتفاخر بأنه متزوج وارتبط بـ “35” امرأة ويثير جدلاً واسعاً

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث