الرئيسيةأرشيف - حياتنامدرس مصري يغتصب تلميذة ويعترف: خلعتلها البنطلون ومسكت أماكن حساسة

مدرس مصري يغتصب تلميذة ويعترف: خلعتلها البنطلون ومسكت أماكن حساسة

- Advertisement -

وطن- قررت نيابة مركز الخانكة، برئاسة أمير ناصف رئيس النيابة، بحبس “مدرس أنشطة” 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه باغتصاب تلميذة بالصف الأول الابتدائي، داخل الفصل، عقب خروج باقي التلاميذ بعد انتهاء اليوم الدراسي.

كان المقدم أحمد الخولي، رئيس مباحث مركز الخانكة، تلقى بلاغًا من “محمد.س.ف” عامل، بقيام “أحمد.ع.م” 38 عامًا، مدرس أنشطة، بالتعدي الجنسي على ابنته “ملك.م” 6 سنوات، تلميذة بالصف الأول الابتدائي، عقب انتهاء اليوم الدراسي، ومغادرة التلاميذ المدرسة.

بعد تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم المذكور، وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم “3463” وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة.

- Advertisement -

وجاء في اعترافات المتهم خلال تحقيقات النيابة :”استدعيت التلميذه إلى الفصل عقب انصراف تلاميذ المدرسة وقمت بخلع البنطلون الخاص بها، وبدأت أتحسس جسدها وأحتك بها، وأتلمس مناطق حساسه فيها”.

بمواجهة المجني عليها بالمتهم تعرفت عليه وأكدت ما جاء في اعترافاته، وأقرت بأنه تعدى عليها جنسيا، بعدما خلع عنها “البنطلون”، فقررت النيابة حبسه وأمرت بعرض التلميذة المجني عليها على الطب الشرعي، لبيان ما إذا تعرضت للاغتصاب من عدمه.

معلّم مغربي يغتصب تلميذة بطريقةٍ بشعة ويهزّ البلاد بجريمته!

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث