الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدمقرب من خامنئي: على إيران تقليل طعامها لدعم المقاتلين في سوريا واليمن

مقرب من خامنئي: على إيران تقليل طعامها لدعم المقاتلين في سوريا واليمن

- Advertisement -

وطن – قال رئيس مجلس إدارة “مقر عمار الاستراتيجي للحروب الناعمة” الإيراني التابع لمكتب المرشد الأعلى “خامنئي” وأستاذ حوزة قم الشيعية، “مهدي طائب“، إنه يجب على الشعب الإيراني أن يقلل من طعامه لدعم المقاتلين في سوريا والعراق ولبنان واليمن.

وبحسب وكالة رسا للأنباء التابعة لحوزة قم أمس الإثنين، فقد أشار طائب إلى فسلفة وفرة الثروات الطبيعية في إيران (كالغاز والنفط)، مضيفاً “إيران هي بلد الإمام المهدي، ويقع ثقل ظهور الإمام المهدي على عاتق الشعب الإيراني، وتحضير العالم لظهور الإمام هو واجب ومهمة إيران، فلهذا يجب على الشعب الإيراني أن يقلل من طعام سفرته من أجل نصرة ودعم المقاتلين في سوريا والعراق ولبنان واليمن”.
وشدد على أن إيران تمر بظروف صعبة وحرب مع الاستكبار، وأضاف أن مشقات هذا الحرب تقع على عاتق الشعب الإيراني وأن كلما تقدموا خطوة في هذا الحرب ستزداد الصعوبات، وأنه ينبغي على الشعب الإيراني أن يتحمل هذه المشقات من أجل النصر النهائي.

وشخص الوضع الحالي في العالم بأنه عملية جراحية كبرى، مؤكداً على أن الشعب الإيراني يتحمل الجزء الأكبر من ألم هذه العملية الجراحية، وأنه إذا لم يقاوم الشعب الإيراني الألم، فإن هذه العملية لن تتم بنجاح.
وأبدى ارتياحه بسبب ما وصفها بالانتصارات الأخيرة لجماعة أنصار الله الحوثية في اليمن، لافتاً إلى أن إيران سبب انتصارات محور المقاومة في العراق وسوريا، وقال، “لولا دعم إيران لما حصلت الانتصارات في العراق وسوريا واليمن، ولما تم إنشاء أنصار الله في اليمن”.

إيران تنقل مقاتلين إلى العراق وسوريا عبر طائرة أفغانية

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث