الرئيسيةأرشيف - الهدهدالأسواني: رجال مبارك براءة.. ودومة وعبد الفتاح يدفعون ثمن حرية الشعب

الأسواني: رجال مبارك براءة.. ودومة وعبد الفتاح يدفعون ثمن حرية الشعب

- Advertisement -

وطن- بعد الحكم ببراءة أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، في قضية «اللوحات المعدنية»، أعرب الأديب والروائي العالمي علاء الأسواني، عن تعجبه؛ بسبب ما وصفه بحصول معظم رموز نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك على البراءة.

وقال «الأسواني»، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الثلاثاء، “نظيف، والعادلي، وسامح فهمي، ومبارك، ورجاله، براءة.. وعلاء عبد الفتاح، وأحمد دومة، وشباب الثورة في السجن”، متسائلًا: “ألازال هناك من لا يفهم علاقة السلطة الحالية بالثورة؟”.

“فيديو”: هكذا وصل المخلوع حسني مبارك إلى السلطة ومن هم “رجال الظل”

وأضاف: “علاء عبد الفتاح ودومة ورفاقهما يدفعون ثمن حرية شعب بأسره، الفلول والإخوان والمغيبون شامتون، ولكن الثورة مستمرة ومنتصرة، هكذا يعلمنا التاريخ”.

- Advertisement -

كانت جنايات القاهرة، قد قضت الثلاثاء، ببراءة نظيف والعادلي، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«اللوحات المعدنية». والإثنين، قضت المحكمة بالسجن المشدد خمس سنوات، وغرامة 100 ألف جنيه، على الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، في أحداث مجلس الشورى.

بعد 5 سنوات على اسقاط مبارك .. نظام السيسي استمرار لنظام مبارك ولكن بشكل أعنف

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث