الرئيسية » أرشيف - حياتنا » القبض على شبكة دعارة يديرها مخنثون بالزمالك

القبض على شبكة دعارة يديرها مخنثون بالزمالك

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء مجدي موسى مدير الإدارة العامة لحماية الآداب والنشاط الخارجى من ضبط أكبر شبكة تضم فتاتين وشابين مخنثين لاتهامهم بممارسة الدعارة داخل شقة بمنطقة الزمالك مقابل مبالغ مالية، وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة وتحرر محضر بالواقعة تولت النيابة التحقيق.

كانت معلومات قد وردت للعقيد تامر سمير رئيس قسم مكافحة جرائم الاتجار بالبشر، تفيد قيام فتاتين بالتردد على المقاهى السياحية بمنطقة الزمالك لاصطياد زبائن راغبي المتعة الجنسية الحرام مقابل مبالغ مالية.

تم إخطار اللواء حسن عباس مدير النشاط الخارجي بمباحث الآداب، وتوصلت تحريات العقيد تامر سمير لصحة المعلومات، وتبين أن الفتاتين تقومان باصطحاب راغبى المتعة من الشباب المخنثين ويقيمان حفلات جنسية فيما بينهم مقابل 2500 فى الليلة ويقومان بالاتفاق مع سمسار لتأجير الشقق المفروشة بالمنطقة.

وتمكن العقيد عمرو بدر الدين والمقدم سيد عبد الغفار من مداهمة الشقة وتم القبض على فتاتين واثنين من الشباب المخنثين من راغبى المتعة، بحوزتهم عدد من زجاجات الخمور ونقود وأوقية ذكرية وباروكة شعر وأدوات أخرى يستخدمها الشابان لتحويلهما إلى نساء والملابس الداخلية والخارجية وهواتف محمولة خاصة بالمتهمين، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم وتم عمل المحضر اللازم وإحالة المتهمين إلى نيابة قصر النيل للتحقيق.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.