الأردن: إلغاء معاهدة السلام مع إسرائيل صعب لأنه ستكون لها تبعات عسكرية!

0

أكد رئيس الوزراء الأردني، عبدالله النسور، أن إلغاء معاهدة السلام مع الجانب الإسرائيلي ستكون لها تبعات عسكرية وأمنية، مبيناً أن الحكومة قامت بإجراءات شديدة اللهجة.
وأشار النسور خلال مؤتمر صحافي مشترك مع وزير الداخلية ووزير الإعلام، عقد اليوم الأحد، في دار رئاسة الوزراء إلى أن إلغاء معاهدة وادي عربة تحتاج الى بديل، إضافة إلى استعدادات قبل أي إجراء بذلك الخصوص.
وقال النسور إن العاهل الأردني غاضب مما حدث في القدس، وإن استدعاء السفير خطوة جيدة وطلبها الملك من الحكومة.
وفي رد على سؤال حول التحالف العسكري ضد تنظيم داعش، قال وزير الداخلية، حسين المجالي، إن “عمليات التحالف ناجحة، واسألوا العراق بالتقدم الكبير الذي أحرزته قواته على أرض الواقع”.
وأكد الوزير أن من يخالف قانون المملكة في أي تشريع من التشريعات سيحاسب عليه، مضيفا “لن نسمح ببث الفكر الظلامي وتجنيد أبنائنا لتفجير الداخل والخارج”.
إلى ذلك، عبر رئيس الوزراء في بداية المؤتمر عن حزنه لأحداث تفجيرات عمّان التي وقعت بعدد من الفنادق في مثل هذا اليوم من العام 2005، مشيراً إلى أن هذا اليوم يوم حزين وأسود بالنسبة للأردنيين جميعا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More