فنادق 5 نجوم للكلاب.. «موضة» جديدة في عالم المشاريع المربحة

0

فنادق للكلاب والقطط «» جديدة.. تدخل المشاريع المربحة وغير المكلفة في بعض الاحيان في الكويت.

ويتهافت أصحاب الجواخير من الكويتيين على توفير أماكن لاستضافة الحيوانات بأسعار تبدأ من 70 دينارا وتصل احيانا الى 220 دينارا شهريا وفي اليوم من 4 دنانير الى 9 دنانير على حسب نوعية «الدلال» الذي سيحظى به او القط فضلا عن توفير غرفة خاصة ومكيفة بمواصفات 5 نجوم على حسب وصف أصحاب الفنادق.

وقد لوحظت تلك الاعلانات عن فنادق الكلاب والقطط في تطبيق التواصل الاجتماعي «الانستغرام» مثل الحسابات Q8hotel4dogs وZookuwait وdogs4salekw وغيرها حسابات عديدة، حيث يقوم أصحاب الجواخير بعرض خدماتهم للمتابعين وتتنوع تلك الخدمات من تدريب واقامة وطعام وتطعيمات ونظافة وشاور وفي بعض الاحيان تصل الى «مساج» للكلب.

ويتوقع بدر الصايغ رئيس منظمة «الينز» في الكويت (منظمة عالمية تهتم بالحيوانات وتوثق سلالات الكلاب) ان الفنادق ارتفع في الفترة الاخيرة وقد يصل الى 20 فندقا، لافتا الى ان هذا يعتبر استثمارا جيدا للباحثين عن وايضا لمحبي الكلاب.

وترتفع نسب الاشغال في تلك الفنادق خصوصا في فصل الصيف والاعياد والعطل الرسمية عن المواسم الأخرى، وذلك لسفر اصحابهم.

بيع وشراء الكلاب.. تجارة جديدة

كما زاد في الفترة الاخيرة بيع وشراء الكلاب، إذ يبدأ سعر الكلب من 200 دينار ويصل بالاسعار الطبيعية الى 1200 على حسب نوعية الكلب وعمره، ولكن هناك كلابا من نوع خاص لديها بطولات عالمية ومواصفات خاصة تبدأ اسعارها من 10 آلاف دينار وتصل احيانا الى 50 ألف دينار حسب الصايغ. ويتابع الصايغ: «قد تصل احيانا اسعار الكلاب البطلة من نصف مليون الى مليون يورو في أوروبا».

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More