نسرين طافش تلمّح بمقاضاة ديما بياعة وتترك الهواء مسرعة

0

رغم الحرب المشتعلة ضدّها آثَرت الممثلة أن تصمت مؤمنةً بأن الحق سيظهر عاجلاً أم آجلاً لا محال.. ورغم إصرارها على الصمت حلّت طافش ضيفة على الحلقة الأخيرة من حلقات العيد في برنامج B. بيروت حيثُ لبّت دعوة الإعلامي بلال العربي.
خلال الحلقة التي استضافت أيضاً النجمة المغربية فدوى المالكي، أكّدت طافش بأن دينها وتربيتها لا يسمحان لها بالردّ على أسلوب الردح الذي تعتمدهُ الممثلة ديما بيّاعة، كما وأعلنت بأن ما صرحت به بياعة بأنّهما كانتا صديقتين مقربتين غير صحيح، مفصحة بثقة بالغة بأن على الشخص أن يشتهر بأعماله وليس من خلال خلقه للبلبلة في حياته الخاصة وأن هناك أمور أكثر أهمية في الحياة وهناك أناس يموتون يومياً ونحن منشغلون بهذه التفاهات!
طافش التي التقت بتيم حسن “موضوع الخلاف” عقب انضمامها لمسلسل “الأخوة” أكدت عبر “ب بيروت”، بأن لقاءهما كان طبيعياً جداً وأن لا أسباب تدعوهما للشعور بالإحراج معلنة بأن تيم أبلغها بأنه بات اليوم يحترمها أكثر فأكثر على ردّ فعلها الراقي خصوصاً أنها أعلنت بأنها لن تنزل إلى درك الردّ والقيل والقال مع ، طليقة تيم، وأن الأخير بارك لها إنضمامها إلى مسلسل “الأخوة”.
هذا وأكدت طافش بأن سترد قريبا جداً بأسلوب راقٍ، وحين لمّح الإعلامي بلال العربي إلى أن الرد سيكون عبر القضاء، لم تنف طافش إحتمال ذلك..
يُذكر أن نسرين حافظَت على هدوئها التام أثناء الحوار وتحديداً خلال ردّها على أجوبة بلال العربي فيما يخص هذا الموضوع، لكنها وفور رفع الجنريك رحلت راكضةً من موقع التصوير دون أن تلقي التحية على أي من معجبيها أو من فريق العمل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.