الرئيسيةأرشيف - حياتنانسرين طافش: لن اتحول الى رداحة وسارد على ديما بياعة بطريقتي

نسرين طافش: لن اتحول الى رداحة وسارد على ديما بياعة بطريقتي

- Advertisement -

بعدما فجّرت الفنانة السورية ديما بياعة مفاجأة خلال حوار صحفي لها مؤخرًا، وقالت خلاله إن نسرين طافش أقدمت على خيانتها مع زوجها السابق النجم تيم حسن، اكتفت الثانية بالرد غير المباشر على تلك التصريحات النارية.

نسرت طاقش كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”، “أحبائي الذين يطالبوني بالرد على الإشاعات وعلى مطلقي الإشاعات والمتربصين أو المسيئين بأسمائهم: خذوها قاعدة و لا توجعوا راسكم .. بين الناجح والأعداء علاقة تتناسب طرداً .. فلكل ناجح أعداء.. و كلما زاد النجاح ازداد الأعداء”.

اقرأ أيضاً:

ديما بياعة تواصل هجومها على نسرين طافش بسبب خيانة تيم حسن

وأكملت النجمة السورية “هل رأيتم فاشل أو إمعة لديه أعداء ! فما بالكم إذا سخر الله سبحانه وتعالى كل أسباب النجاح لأحدهم ! هل يسلم من ألسنة صغار النفوس والحاسدين .. فاعلموا أن الشخص الجيد يريدك أن تكون مثله .. والشخص المريض و السيء يريدك أن تكون مثله .. فإن رددت عليه وضعت من قدرك و نزلت إلى وضاعة المسيء الحاقد إلى الدرك الأسفل حيث يعيش بين الجرذان والصراصير والديدان القذرة .. فلا تطلبو متي الرد على أشخاص متربصين بأسمائهم .. وإلا تحولنا من أناس راقين محترمين .. إلى رداحات بالحارة .. نعم أنتقم .. فالدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله عليه علمني أن أنتقم .. فقال : أفضل وسيلة للانتقام .. هي النجاح… نجاحي كفيل بتدمير أعدائي .. وما ضرني نعيق الغربان .. الحياة فيها أشياء أهم وأرقى و أسمى وأجدر إنو نحكي فيها .. بحكبكون #حقيقة”.

- Advertisement -

فيما انتقلت الحرب المشتعلة بين السوريتين إلى محبي النجمتين؛ إذ دافعت إحدى معجبات طافش عنها باستماتة وأهانت ديما بياعة عبر تعليق على صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك”، فهدّدتها برفع دعوى قضائيّة ضدّها إن لم تتوقّف عن الإساءة والسبّ.

اقرأ أيضاً:

“نسرين طافش” تنشر صورتها مع “جمال سليمان” .. وهكذا تغزّلت به

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث