بشار الأسد يستقبل شبيحة الجالية السورية في الولايات المتحدة

0

استقبل الرئيس اليوم وفدا من أبناء الجالية السورية في الولايات المتحدة الأميركية الذين قدموا إلى سورية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وأشار الرئيس الأسد خلال اللقاء إلى أن إصرار أعداد من المغتربين السوريين على المجيء إلى بلدهم الأم سورية للمشاركة في العملية الانتخابية يؤكد عمق انتمائهم وولائهم لوطنهم وتصميمهم على المساهمة في الحفاظ على استقلالية قراره وسيادته.

وعبر أعضاء الوفد عن سعادتهم بالمشاركة في العملية الانتخابية مؤكدين أنهم قرروا القدوم إلى سورية لإسماع صوتهم واختيار رئيسهم انطلاقا من قناعتهم بأن الشعب السوري هو الوحيد المخول تقرير مصيره وبناء مستقبله وليس أي جهة أخرى.

وتناول اللقاء شؤون الجالية السورية في الولايات المتحدة الأميركية حيث لفت الرئيس الأسد إلى أهمية تفعيل دور أبناء الوطن المغتربين في الخارج والاستفادة من خبراتهم في إعادة بناء ما دمره الإرهاب إضافة إلى دورهم الأساسي المتمثل بتقوية الوشائج التي تربط أبناءهم والأجيال الناشئة بالوطن بينما أكد أعضاء الوفد افتخارهم بالانتماء لهذا الوطن العظيم مشددين على أنهم سيكرسون كل إمكانياتهم للدفاع عن قضايا الوطن في بلدان الاغتراب والإسهام في عملية البناء وإعادة الإعمار.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.