مصر: شقيق زوجها يقتلها لرفضها معاشرته جنسياً

0

تمكنت اليوم وحدة مباحث مركز شرطة بني مزار بشمال المنيا، من فك لغز العثور على ربة منزل مذبوحة داخل غرفة نومها، وتبين أن شقيق زوجها هو من ارتكب الواقعة لرفضها معاشرته جنسيا .

 

تلقى اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يتضمن وصول بلاغ إلى مركز شرطة سمالوط من ، محمد طه محمود وشهرته هلال، 70 سنة مزارع، ومقيم بعزبة أبو الليل ببنى مزار , يتضمن مقتل ابنته “خلود محمد طه” 18 سنة ربة منزل، ومقيمة بمنزل زوجها.

 

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز، تبين أن الجثة لسيدة في العقد الثاني من العمر مسجاة بإحدى غرف الشقة عارية, وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بجرح ذبحي غائر بالعنق وآخر طعني بالكتف الأيمن، وبجوارها سكين عليه آثار دماء ووجود دماء على جدران الغرفة، وتبين سلامة جميع نوافذ المسكن.

 

وتبين أن القتيلة متزوجة من “مصري محمد عبد الرحمن” 29 سنة حداد، ومقيم حاليا بدولة السعودية, وأنها تقيم بمفردها بشقتها بالطابق الثاني بمنزل أهلية زوجها المقيمون بالطابق الأول.

 

وتبين من تحريات رجال البحث الجنائى ، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجها ويدعى علاء محمد عبدالرحمن ، ومقيم بقرية القمادير؛ وذلك بسبب رفضها معاشرته جنسيا وخشية افتضاح أمره عقد العزم على التخلص منها.

 

وقد نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أن السكين المضبوطة بمكان الواقعة هي المستخدمة في الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات  .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More