بالفيديو.. بكري يخالف الأرقام المعلنة ويكشف العدد الحقيقي للناخبين في فضيحة التصويت

0

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إن عدد الذين أدلوا بأصواتهم حتى الآن لم يتجاوز الـ10 مليون، مضيفًا: “أقولها بقلب صافٍ ونقي وبإحساس بالمسؤولية الوطنية إن هذه الأرقام لو صحيحة فهذه كارثة”، على حد قوله.

 

واتهم بكري، في برنامجه “مصر تنتصر”، الذي يعرض على فضائية “صدى البلد”، اللجنة العليا للانتخابات، والمستشار عبد العزيز سالمان الأمين العام للجنة، بازدواجية المعايير، بسبب عدم السماح للوافدين بالتصويت في أمكان تواجدهم، متسائلاً: “ليه سمحتوا للوافدين بالتصويت في أماكن تواجدهم في الاستفتاء ولم تسمحوا لهم بذلك هذه المرة؟”، على حد تعبيره.

 

وتابع قائلاً:”يا سيادة المستشار هذا ليس له إلا معنيين؛ وهما إما أنك كنت مخطئًا في المرة الأولى وعليك أن تعتذر، أو أنه يوجد في نفسك شيء ما”، منوهًا إلى أنه يحترم القضاء وعدله ونزاهته، لكن هذا لا يمنعه من حقه في توجيه هذه الأسئلة، على حد تعبيره.

 

وأضاف بكري، أن اللجنة حرمت أكثر من 7 مليون مواطن من حقهم في الإدلاء بأصواتهم، قائلاً: “هذا خطأ كبير، ويطرح علامات استفاهم عديدة ستظل معلقة في رقبة اللجنة العليا للانتخابات”، حسب قوله.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More