الرئيسية » أرشيف - حياتنا » (الهكر الفلسطيني) يخترق صفحة تروج للزواج من اللاجئات السوريات

(الهكر الفلسطيني) يخترق صفحة تروج للزواج من اللاجئات السوريات

لم تمر ساعات على اعادة فتح صفحة ”لاجئات سوريات للزواج” التي جرى اغلاقها من قبل ادارة موقع “فيسبوك”، حتى قام مجموعة تطلق على نفسها ”الهكر الفلسطيني”، بقرصنة الصفحة الجديدة التي جرى انشاءها، ووضع شعار ”لا اله الا الله” باللون الأبيض والأسود، ووضع كلمة ”امة واحدة .. راية واحدة .. حرب واحدة”.

وأثارت الصفحة التي تروج إلى الزواج من اللاجئات السوريات حفيظة العديد من رواد موقع فيسبوك، بسبب أهداف تلك الصفحة التي تعرض كيفية التواصل مع اللاجئات، والاعلان عن وجود لاجئات سوريات من جميع الدول العربية ومن جميع الأعمار والأديان برسم الزواج السري أو العرفي أو الشرعي، والعمل على وضع جداول بأسمائهنّ وأماكن سكنهن، مدّعياً أنّ كل ما يطلبنه هو “الستر”.

وكتب الهاكرز الذي قام باختراق الصفحة بنشر كلمة: الله أكبر ولله الحمد.. تم السيطرة على الصفحة، ووضع آيات قرانية.

وعمد من أنشأ الصفحة التي أقفلت إلى إطلاق صفحة جديدة تحت الاسم نفسه متحسراً على الحملة التي أودت بالصفحة الأولى، وقائلا: “يوجد تبليغات على الصفحة، وهذا لعدم تفهم البعض لما يمر به السوريون في الدول العربيه ونكررها للمره الألف هدف الصفحة تزويج السوريات على سنة الله ورسوله وهذا لا يمس الحرائر بمكروه او تشويه لا سمح الله وسيكون من خلال أئمة مساجد تم الاتفاق معهم بالفعل ببعض العواصم العربية.”

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.