دبي تستضيف صاحبة جملة «شتب يور ماوس أوباما»

0

أعلن نادي دبي للصحافة المنبثق من منتدى الإعلام العربي، مشاركة صاحبة الجملة الشهيرة «شتب يور ماوس أوباما.. سيسي يس»، في الدورة الثالثة عشرة من المنتدى.

 

وتنطلق الدورة الـ13 من المنتدى الإعلام العربي، يوم غد الثلاثاء، بمدينة دبي الإماراتية، بمشاركة كوكبة من الإعلاميين العرب ونخبة من السياسيين.

 

واشتهرت منى البحيري، بمقطع فيديو، تحدثت فيه بعفوية وبلغة إنجليزية ركيكة، مخاطبة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بالابتعاد عن مصر وعدم التدخل في شئونها، قائلة “شتب يور ماوس أوباما.. سيسي يس.. مرسي نو” وأحدث الفيديو حالة كبيرة من الجدل بعد انتشاره.

 

ويعد منتدى الإعلام العربي، حدثا إعلاميا فريدا يقام كل عام، لمناقشة آخر تطورات الأحداث على الساحة وعرض التحديات المختلفة التي تواجه الإعلام العربي على وجه الخصوص، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وهو الحدث الأبرز في الساحة الإعلامية العربية، والذي يسعى إلى فتح آفاق واسعة للحوار وتبادل الأفكار بشأن قضايا الإعلام في المنطقة والعالم.

 

واستقطب الحدث السنوي خلال مسيرته نخبة من أبرز الشخصيات الصحفية والإعلامية من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى مجموعة من القيادات السياسية والأكاديمية والفكرية، كما يشارك في المنتدى كل عام مجموعة كبيرة من ممثلي وسائل الإعلام، ورؤساء التحرير، وكتّاب الأعمدة، والأكاديميين، وكبار المسؤولين الحكوميين من الدول العربية والعالم.

 

وتتسم جلسات وندوات المنتدى بروح الحوار والانفتاح وثراء الأفكار، كما يركز المنتدى في كل عام على إشراك طلبة الجامعات وكليات الإعلام في جامعات الدولة في عدد من ورش العمل، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من المتطوعين من الشباب والشابات الإماراتيات من الكليات والجامعات.

 

ومن أبرز المشاركين هذا العام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء المصري، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئيس التحرير التنفيذي بجريدة الشروق والإعلامي الكبير حمدي قنديل، والكاتب ضياء رشوان، نقيب الصحفيين المصريين، بالإضافة إلى عدد كبير من صناع الإعلام من مختلف أنحاء الوطن العربي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.