الرئيسيةأرشيف - حياتناعالمة فلك: زلزال يضرب مصر خلال أيام

عالمة فلك: زلزال يضرب مصر خلال أيام

توقعت جوى عياد،  عالمة الفلك في الوطن العربي، تعرض مصر خلال الأيام القادمة لزلزال قوى سيؤدى إلى سقوط أعداد كبيرة من الضحايا والمصابين.

 

وأضافت أن: هذا الزلزال انتقام إلهى على ما تشهده الساحة الداخلية من ظلم ومحاولة إبعاد صاحب مصر الفريق أحمد شفيق، من العودة لكرسى الحكم – على حد قولها.

 

وقالت عياد – لـ”فيتو” – إن “هناك العديد من الأحداث المهمة ستشهدها العديد من الدول العربية، منها حدوث سيول كبرى بالمملكة العربية السعودية قريبًا، ونزول المطر في الصيف، بالإضافة إلى استبعاد الشعب العراقى لرئيس الوزراء نورى المالكى، عن الحكم، بعد حالة الهلع التي أصابته وجعلته يستبعد الدكتور محمد على، بعد إعلانها تنبؤات بأنه رئيس الوزراء العراقي القادم”.

 

وأضافت عياد أن: الأيام القادمة ستشهد حدوث تغيرات مناخية بالعديد من الدول العربية، من بينها مصر، وسيكون هذا العام نهاية الحكم في قطر وعدم إكمال تميم فترة حكمه بعد ثورة الشعب القطرى ضده.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
صحيفة وطن تأسست في واشنطن عام 1991 كصحيفة أسبوعية مطبوعة وتوزع في كافة الولايات المتحدة. دشنت موقعها الإلكتروني عام 1996 وكان من أوائل المواقع الإخبارية العربية. تحمل شعار تغرد خارج السرب.. وهو سرب الحكومات والأحزاب
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث