بالفيديو: ضابط مخابرات كبير يعترف أن مصر تحمي اسرائيل

0

فضح ضابط مخابرات مصري نفسه وبلاده ونظامه وجهازه الأمني عندما اعترف في برنامج تلفزيوني على الهواء مباشرة،  بأن “مصر هي التي تحمي اسرائيل في المنطقة، ولذلك فان أمريكا لا تستطيع الاستغناء عنها”.

 

وجاءت هذه التصريحات على لسان وكيل المخابرات المصرية الأسبق الذي كان يتحدث للبرنامج الصباحي على قناة “” المصرية، وفور ادلائه بهذه التصريحات تعرضت مذيعة البرنامج لصدمة وقاطعته فوراً لتقول له: “إزاي إحنا اللي مسؤولين عن حماية اسرائيل؟”، عندها تظاهر اللواء بأنه لم يسمع السؤال، وفوراً تم ابلاغ المذيعة من غرفة التحكم بضرورة تغيير الموضوع والقفز الى موضوع آخر حتى لا تتواصل الفضيحة.

 

ووفق موقع (أسرار عربية) كان اللواء محمد رشاد يعلق على قناة “أون تي في” على زيارة رئيس جهاز المخابرات المصرية محمد التهامي الى واشنطن، والتصريحات التي أدلى لها الى صحيفة “واشنطن بوست” والتي قال فيها إن العلاقات الاستخبارية بين مصر وأمريكا لم تتأثر ولا تزال في أفضل أحوالها.

 

وبهذه التصريحات تتكشف بعض الاسباب التي تفسر العملية العسكرية الواسعة التي يقوم بها الجيش المصري في سيناء، واختلاق التنظيم الوهمي المسمى “أنصار بيت المقدس” من أجل تبرير العمليات التي تنفذها القوات المصرية في سيناء والتي يبدو أنها تتم لحساب الاسرائيليين.

 

يشار الى أن الولايات المتحدة وافقت على إمداد الجيش المصري بدفعة من الطائرات المروحية المقاتلة فائقة القوة “أباتشي”، وهو ما يشير الى أن الدعم العسكري الأمريكي لمصر لم يتوقف كما يقوم النظام المصري بالترويج منذ الثالث من تموز/ يوليو الماضي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.