الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » ابو ماهر غنيم: مقابلة دحلان لا تستحق الرد ومحاكمته قريبة

ابو ماهر غنيم: مقابلة دحلان لا تستحق الرد ومحاكمته قريبة

وطن _ استهجن ابو ماهر غنيم امين سر حركة فتح تصريحات دحلان-يهاجم-عباس-ويحمله-سقوط-غزة">محمد دحلان وتهجمه على القيادة الفلسطينية ومحاولة لبث الفتنة مع مصر والشعوب العربية دون الاجابة حول التهم الموجه له.

وقال  ابو ماهر غنيم  أن المطلوب من دحلان تسليم نفسه للقضاء ومن حقه ان يكلف المحامين للدفاع عنه، مؤكدا أن فلسطين مشهود لها بالقضاء النزيه وليس كيل الشتائم يمحي الجرائم.

وبين ابو ماهر ان مقابلة دحلان اظهرت مستواه وعداوته لكل قطاعات ومؤسسات الشعب الفلسطيني سواء اللجنة التنفيذية او المركزية او المجلس الثوري او المجلس التشريعي وكأن الشعب كله فاسد باستثناءه وهذا كلام معيب وخارج عن قيمنا واخلاقنا.

وقال: ان اعتراف دحلان باختلافه مع ابو عمار كان مختلفا عن غيره وانه رجولي وان ابو عمار يثق به !!!!علما انه قال ان عرفات انتهت صلاحياته ولم يعد رمزا للشعب الفلسطيني وان الشعب يريد قيادة شابه مثله!!! اين الرجولة في ذلك ؟؟؟ واعتبر دحلان اللجنة المركزية السابقة انها قيادات هرمة وواجهها جميعها !!! فمع من لم يختلف دحلان”.

لقاء دحلان في قناة دريم المصرية بتوجيه من الإمارات

وبين ابو ماهر ان اللجنة المركزية مجمعة الآن بمواجهة كل المتجنحين واتخاذ الاجراءات بحقهم بشكل حاسم ولا وجود لاي متجنح داخل الحركة وخلاف دحلان مع شعبنا وليس مع اشخاص.

وحول وجوده بالمفاوضات بين ابو ماهر ان دحلان لم يكن مؤهلا لاي منصب فيها سوى قدرته على التحدث باللغة العبرية وللاسف استغلت لبناء علاقات مع الاحتلال لم يستفيد منها سوى دحلان نفسه وزمرته .

واكد غنيم ان رد شعبنا سيكون اليوم في شوارع فلسطين دعما للقيادة وتمسكها بالثوابت وعلى رأسها الرئيس ابو مازن ولا يوجد في مقابلة دحلان سوى اكاذيب لا تستحق الوقوف عندها فنحن ماضون بمشروعنا الوطني وامثال دحلان واجهناهم بالاصرار والصمود سابقا واندحروا وسنستمر بذلك.

هذا وأقدم متظاهرون اليوم الاثنين على حرق صور العضو المفصول من اللجنة المركزية لحركة فتح محمد دحلان، وذلك بسبب تصريحاته وحديثه بالأمس على الرئيس محمود عباس.

جاء ذلك، خلال مسيرة انطلقت من القصر الرئاسي في بيت لحم الى ساحة كنيسة المهد، حيث قام المتظاهرون بحرق صور دحلان بسبب اساءته للرئيس أمس، ووصفه المتظاهرون بالخيانه.

وكذلك قام عشرات الشبان بحرق صور دحلان في مظاهرة احتجاجية وسط رام الله لتصريحاته بالامس على قناة دريم المصرية.

هكذا أفلت القيادي محمد دحلان من قضايا الفساد

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.