الرئيسية » أرشيف - هدهد وطن » وأخيرا ظهرت صورة السيسي وهو يتردي ملابس صيفية.. مما عزز الشائعات حوله أكثر

وأخيرا ظهرت صورة السيسي وهو يتردي ملابس صيفية.. مما عزز الشائعات حوله أكثر

لم تبدد الصورة التي نشرت للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع خلال استقباله اليوم، محمود عباس “أبومازن” رئيس السلطة الفلسطينية، الشائعات التي ترددت عن حالته الصحية إثر غيابه لأكثر من 20 يومًا عن الظهور في مناسبات علنية، أو مشاهد حية. 

وأبدى معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي، شكوكهم حول الصورة التي نشرها العقيد أحمد محمد علي المتحدث العسكري على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” للسيسي مع “أبومازن”، واحتمالية أن تكون للقاء سابق بينهما، خاصة وإنه يظهر فيها بـ “الزي الصيفي”، على الرغم من ارتداء القوات المسلحة الزي الشتوي في هذا التوقيت. 

واعتبروا أن ظهور السيسي بالزي الصيفي دليل على صدق الشائعات التي انتشرت على نطاق واسع حول تدهور حالته الصحية. وتساءلوا: هل ترتدي القوات المسلحة الآن زى الصيف وكل جنود وضباط الصف والضباط يرتدون زي الشتاء لماذا السيسى يرتدى زى الصيف ولكن هناك شيء خفي لا يعلمه إلا الله وحده؟ 

من جانبهم، سخر أنصار السيسي من الشائعات التي راجت حوله، والتي ذهب بعضها إلى حد تأكيد وفاته ونقل جثمانه إلى مستشفى المعادي العسكري. وعلق أحدهم على صورة السيسي على صفحة المتحدث العسكري قائلاً:  “مش بعيد نلاقي واحد من اللي بيروجوا إشاعات اختفاء الفريق أول السيسي يطلع علينا بتعليق يقول فيه إن صورة عباس متركبة، لأن النصف اللي فوق عباس واللي تحت مرسي لأنه كان بيحب يحط ايده في الحتة دي تملي” !! 

وكتب آخر: “الفريق السيسى بتوحشنا طلته ربنا يخليه لمصر وللمصريين”. وفق موقع (المصريون).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.