هكذا ستقاتل كتيبة عربية في الجيش الاسرائيلي “حزب الله”

0
ذكرت الاذاعة الاسرائيلية ان "الكتيبة العربية" في الجيش الإسرائيلي "حورف" انهت تدريبات مكثفة في هضبة الجولان السوري المحتل، استعداداً لمواجهة مرتقبة في مع "".
أكد قائد الكتيبة المقدم شادي أبو ، وجود أساليب وتكتيكات جديدة طورتها الكتيبة "لمقاتلة ناجعة للعدو في لبنان". وقال في حديث للاذاعة الاسرائيلية ": القتال في الأراضي اللبنانية يستلزم العمل بأسلوب التمويه الشديد، مع مراعاة ضرورة التقدم البطيء للقوات على الأرض"، موضحاً أن "التقنيات والتكتيكات القتالية الجديدة التي اعتمدتها الكتيبة وناورت عليها أخيراً، موائمة تماماً لمناهج القتال المعتمدة من قبل حزب الله، ومن ضمنها استخدام كثيف للنيران عن بعد". وقال: "لقد عملنا على التكتيكات والتقنيات القتالية الموجودة حالياً في الجيش الإسرائيلي، بما يرتبط في القتال بالمناطق المفتوحة، وطبقناها مع تعديلات كي تتلاءم مع الواقع الميداني ضد حزب الله؛ إذ لدى الكتيبة تجربة غنية، ولدينا معرفة مسبقة بما ينتظرنا في الحرب المقبلة في لبنان ".
 
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More