وئام وهاب بعد خطاب نصرالله: أمير قطر (مخصي) ومفتي السعودية (أعور دجال)

0
ما إن أنهى الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله خطابه " الأخلاق" حتى قفز على " المنار" وئام وهاب لا غير، بقاموسه " الأخلاقي" المعهود.
 
مما قاله وهاب:
 
مفتي السعودية هذا الاعور الدجال.
 
المعركة في سوريا مستمرة الا ان خافوا من ميشال سليمان الذي يريد تقديم شكوى، والرئيس الصيني خائف كثيرا لانه يهمه اصواته في جبيل لميشال سليمان .
 
الرئيس سليمان منشق عن المسيحيين فهو خالف كل الاجماع المسيحي وانشق عنهم .
 
الرئيس سليمان يبدو ان عدم حصوله على اي وعد بالتمديد ادى الى توتره .
 
بالسنبة لي ميشال سليمان فاقد للشرعية اللبنانية لانه يقف مع السوريين المعارضين في لبنان ضد اللبناني ما يعني انه يحمي من يعمل مع المسلحين في لبنان عبر منع الاجهزة من التعاطي معهم وهو فاقد للشرعية المسيحية لانه وقف ضد الاجماع المسيحي وهو فاقد للشرعية الدستورية لانه ترشح بشكل غير دستوري .
 
عن كلمة الرئيس سعد الحريري الاخيرة قال : قرأت ملخص عنها وهي رسالة الى الفتنة تتضمن امر وحيد بأن سعد الحريري سيبقى خارج لبنان .الظاهر انه مرتاح في الخارج . سيظل في الخارج وقريبا سيصبح زعيم السنة سالم الرافعي والشيخ حسام الصباغ وغيرهم وهذا افضل لأن بينهم اشخاص معادين لاسرائيل والاميركيين ومع المشروع المقاوم . لا يعني اذا شخص كان يلبس كرافات بأنه اصبح ارقى من غيره .
 
لبنان لم يكن موجودا قبل 22 عاما بل كانت هناك دويلات . هناك شخصان انشأوا الدولة في لبنان هما حافظ الأسد والمقاومة . الرئيس رفيق الحريري دخل الى الدولة في ما بعد .
 
هناك قصير 1 وقصير 2 وقصير 10 حتى تنتهي المعركة ولو كنتم ربحتم لكنتم ذبحتونا اما نحن فربحنا ولن نذبحكم . سنحضنكم ونحميكم والتاريخ سيكتب كيف انه في ايام ميشال سليمان وغيره اصبح لبنان مرتعا للمسلحين السوريين وكيف حزب الله ذهب وحمى لبنان في القصير وغير القصير .
 
هذا المخصي ( الشيخ حمد ) نفخوا دوره لانهم يحتاجون الى امواله .
 
فؤاد السنيورة هو برتبة مطاوع ومشكلته اعوج ويتكلم اعوج وياريته اعوج ويتكلم جالس .
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.