هذا الـ”تي شيرت” اعتبر خادشا للحياء في السعودية

0
هدد مواطن بتقديم بلاغ إلى السلطات المعنية ضد محل ملابس نسائية في جدة بعد عثوره "مصادفة" على "تي شيرت" نسائي اعتبره "خادشاً للحياء" كونه يحمل رسماً كارتونياً "يصور مفاتن المرأة"، حسب قوله.
 
وأثار هذا الخبر عاصفة من الجدل والتعليقات في مواقع  التواصل الإجتماعي والمنتديات عبر بعضها عن سخريتها من ردة فعل العنيفة على "تي شيرت" رسوم عليها كرتونية لامرأة وليست امرأة حقيقية أو ممثلة مشهورة.
 
وجاء في تفاصيل القصة أن مواطناً رصد أثناء تجوله عصر الأربعاء بأحد مراكز الملابس النسائية بجدة "تي شيرت" نسائياً يحمل رسماً خادشاً للحياء لفتاة، ويوضح جميع مفاتنها.
 
وقال المواطن هاشم الرحماني: "فوجئت بذلك الـ"تي شيرت" معلقاً داخل معرض لبيع الملابس النسائية بشارع صاري، وهو يحمل تلك الصورة الخادشة للحياء، فصوّرته، ثم سألت المسؤول عن المحل، وهو هندي الجنسية ممن يجيدون اللغة العربية بطلاقة: ألا تعتبر تلك الصورة خادشة للحياء؟ فأجاب بكل ثقة: لا".
 
وأثار جواب العامل الهندي غيظ  المواطن السعودي فصور الـ "تي شيرت" ليشتكي لوزارة التجارة بالأدلة، وتساءل بغضب شديد عن غياب الرقابة عن تلك المراكز التجارية وعن كيفية دخولها دون أن تتمكن الجمارك من كشفها ومنعها.
 
هذا المشهد أثار الضحك بين المحل الذين لم يستطيعوا تمالك أعصابهم من الضحك، فنظر المواطن السعودي للزبائن باستغراب، ثم قال لأحد الزبائن: صورة الـ "تي شيرت" التي التقطتها واضحة لا؟ فأجابه بأنها واضحة فرد المواطن بأنه سيحملها إلى وزارة التجارة لتتخذ بهذا المتجر العقوبات اللازمة.
 
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More