الرئيسية » حياتنا » ضبط حفلة (بويات وعبدة الشيطان) بفندق مشهور بـ(الخبر) السعودية

ضبط حفلة (بويات وعبدة الشيطان) بفندق مشهور بـ(الخبر) السعودية

تمكنت الجهات الأمنية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من ضبط حفلة لـ"البويات" وعبدة شياطين و"الإيمو" فجر اليوم بأحد الفنادق المعروفة بمحافظة الخبر.
وبحسب ما أفادت به صحيفة سبق، فإن بلاغًا قدم للشرطة كشف عن وجود حفلة لبويات وعبدة شيطان وإيمو بأحد الفنادق المعروفة بالخبر، تحت غطاء حفل تخرج للطالبات، وقد حضرها أكثر من 100 فتاة.
وأكدت الصحيفة أن "المعلومات كشفت عن أن المنظمين للحفلة كانا (شابًّا وفتاة)، وتم العثور على مشروبات طاقة، وآثار تدخين، وآثار عبدة الشيطان وإيمو، وتاج لتتويج أفضل بوية".
وأوضحت صحيفة سبق أن الجهات الأمنية عثرت أيضًا على غرفة خاصة لتبديل الملابس للبنات لارتداء ملابس البويات.
وقد سلمت الجهات الأمنية الفتيات الحاضرات لأولياء أمورهن الذين لم يكونوا يعلمون أن الحفل كان للبويات، وتم إحالة المنظمين إلى الجهات المختصة للتحقيق معهما وإكمال الإجراءات، وفق الصحيفة ذاتها.
وقد أفتى الشيخ صالح بن فوزان الفوزان عضو اللجنة الدائمة للإفتاء وعضو هيئة كبار العلماء بخصوص ظاهرة البويات وقال :"أنا أتعجب من إمرأة أكرمها الله بالجمال والحسن ودلال النساء تسترجل وتبحث عن الخشونه والشدة ؛ ثم المفارقة الأخرى رجل أكرمه الله سبحانه وتعالى بالرجولة يذهب يتشبه بالنساء ويتخنث تخنث النساء "
 
وأكد الفوزان أن هذه الظاهرة من الكبائر قائلًا :" لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال"
وشدد الفوزان على أنه :" يجب أن يؤخذ على أيديهم خصوصا في المحاضن التربوية في المدارس والجامعات وفي الأماكن العامة ولا يترك لهم الحبل على الغارب يعني كما قال النبي عليه الصلاة والسلام [ لتأمرن بالمعروف ولتنهن عن المنكر ولتأخذن على يد السفيه ولتأطرنه على الحق أطرا أو ليضربن الله قلوب بعضكم ببعض ثم لتدعنه ولا يستجاب لكم]"
 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.